برعاية

كيف بدأ الإنجليز بلعب الكرة .. +18

كيف بدأ الإنجليز بلعب الكرة .. +18

امسك بالريموت كنترول ، اقفز من قناه لاخري ، لا ابحث عن شيء محدد بقدر ما استمتع باداره مؤشر التلفاز ، دائما الحال لا تبعث علي السرور ، قتلي هنا وهناك ، معدو نشرات الاخبار هم اشخاص شديدي التعاسه لا يعرفون سوي الاسي والنكد الذي لا ينضب ، الا تصلهم سوي اخبار من لقوا حتفهم ؟!

حسنا هناك شاب في مقتبل العمر قد تزوج اليوم ويقيم عرسا وهناك ام قد وضعت مولودها الاول بعد ان اصابها القنوط من الانجاب وهناك من اخترع دواءا لمرض ظن البشر يوما انه لا سبيل من الشفاء منه ، فلما لا يخبروننا عن هؤلاء؟

دخلات المشجعين تزين المدرجات في فيفا 2016 !

بورتو يسجل صفقه قياسيه في تاريخ النادي

القناه العربيه الوحيده التي لا تعج بالقتلي هي قناه بين سبورتس ، القناه تعرض مباراه بين انجلترا وسويسرا علي ملعب ستاد ويمبلي ، لم يلفت نظري المباراه التي كانت تبعث علي الضجر بقدر ما راعي انتباهي جمال الملعب ، يحتوي الملعب علي منارات للطائرات التي تحلق علي مدي منخفض بينما لا تحتوي الملاعب في القاهره علي بوابات كي يدخل الجمهور . الحضور ٨٩ الف و ٧٢٩ ، ما هذه الدقه ، هنا من يخرج من الملعب امنا في سربه كمن يخرج من فك تمساح اليجاتور ، لن نصل ابدا الي ما وصل اليه هؤلاء ، هكذا احدث نفسي ثم اتابع المباراه في صمت وتحسر .

ملك الدنمارك كنوت العظيم يغزو انجلترا علي راس مقاتلي الفايكينج من جميع انحاء سكندنافيا ، هكذا هي اوروبا في العصور الوسطي ، الجميع يغزو الجميع وان لم تغز جيرانك فسوف يغزونك هم ، لا ويمبلي ولا اولد ترافورد ، لا شيء سوي فقر مدقع وبطاله دؤوبه وجهل مثابر ، فكيف كان يلعب الانجليز كره القدم حينها ؟

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا