برعاية

آخر أخبار الانتقالات في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين

آخر أخبار الانتقالات في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين

بعد نهايه كل موسم في دوري كره السله الامريكي للمحترفين تبدا عمليه الشد والجذب بين الانديه لاستقطاب او فك ارتباط اللاعبين او حتي المبادله، فمنها من يريد المحافظه علي القمه ومنها من يريد العوده لنادي الصفوه.

في هذا التقرير نستعرض معكم اخر اخبار الانتدابات وتجديد العقود في دوري كره السله الامريكي للمحترفيني الذي يعتبر الاشهر والاقوي في العالم.

نستهلها مع حامل اللقب غولدن ستيت واريورز الذي يسعي للابقاء علي تشكيلته المثاليه التي حققت اللقب بعد غياب دام 45 عام، حيث ان دريماند غرين قرر الجلوس مع النادي ولن يطلب الكثير من المال في سبيل مساعده ناديه للابقاء علي جميع اللاعبين الحاليين.

ومن جانبه توصل وصيف بطل الدوري الامريكي للمحترفين كليفلاند كافلييرز لاتفاق مفاده استمرار النجم ليبرون جيمس مع الفريق لموسم اضافي علي امل تحقيق اللقب العام المقبل، كما توصل الفريق لاتفاق حول تجديد عقد لاعبه الروسي تيموفي موزغوف.

ويسعي الههيت الذي قدم واحد من اسوء مواسمه في السنوات الاخيره للحفاظ علي قائده دواين ويد الذي مازال غير قادر علي اتخاذ القرار المناسب حول بقائه او عيش تجربه جديده مع فريق اخر.

في نيويورك نيكس يبذل كارميلو انتوني كل جهوده لاقناع دي اندريه جوردان بالتعاقد مع الفريق، وغريغ مونرو اصبح قريب جداً من الفريق بالاضافه الي ارون افلالو.

في الليكرز لا شيء واضح حتي الان بخصوص صفقه كزنز، من جانبه اتصل كوبي براينت علي اندريه جوردان لاقناعه بالقدوم الي الفريق، ايضا راندو ولاف وكوران باتلر كلها اسماء مطروحه لعوده الفريق للمنافسه من جديد.

يحاول الفريق بشتي الوسائل اقناع العملاق تيم دانكن وماتيو جينوبلي العب موسم اخر مع النادي وهو امر مرجح للحصول غالباً، كما يسعي الفريق لمنح كاوي ليونارد وداني غرين عقود طويله الامد.

جدد الفريق تعاقه مع النجم بروك لوبيز لثلاث سنوات اضافيه مقابل 60 مليون دولار.

جدد عقد لاعبه المتميز انتوني ديفيز لـ5 سنوات مقابل الحصول علي ما يقارب الـ145 مليون دولار.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا