برعاية

سوق أوزفالدو يشتعل .. الباقي سيزار

سوق أوزفالدو يشتعل .. الباقي سيزار

اشتعل سوق البرازيلي اوزفالدو لورانسو وبات مرغوبا لاكثر من نادٍ برازيلي لكسب خدماته، حيث يتنافس عليه بجديه كل من فلومينينسي وبالمراس، والاول تقدم بعرضه رسميا لضمه علي سبيل الاعاره، بينما مواطنه الاخر برونو سيزار لا يزال قيد الانتظار.

وبدات الاداره الاهلاويه في دراسه عرض فلومينينسي الذي وصلها رسميا في الساعات الماضيه، وتتجه النيه لقبوله لاسيما ان جروس اوصي في تقريره الفني الاخير بتسريح اللاعب الي جانب مواطنه سيزار والبحث عن لاعبين اخرين.

واكد لـ "الاقتصاديه" مصدر خاص ان الاهلي بالفعل تلقي عرضا وتتجه النيه وبشكل كبير لقبوله كون اللاعب يرغب ايضا في تمثيل فلومينينسي في الفتره المقبله، وقال، "لن يكون هناك اي عائق في قبول العرض خصوصا ان هناك اتفاقا كبيرا حيال جميع الامور المترتبه علي اتمامه".

واضاف، "بالنسبه لسيزار لم يتلق النادي حتي هذه اللحظه اي عرض من اي نادٍ يرغب في ضمه في الفتره المقبله، ولكنّ هناك عروضا شفهيه لم تاخذ طابع الرسميه".

وفي المقابل، اكد فينسوس كارلوس مدير العلاقات العامه والاعلام في بالميراس علي ان اوزفالدو يعد علي راس قائمه اللاعبين المستهدفين بالتفاوض من طرفه.

واضاف كارلوس في حديثه لـ "الاقتصاديه" ان اوزفالدو، كان هدفا مرصودا منذ وجوده مع ساوباولو بالنظر الي امكاناته الفنيه الجيده التي لا نقاش حولها، الي جانب انه لا يمانع في العوده الي البرازيل مجددا بعد انتهاء علاقته مع ناديه الذي كان قد اشتري عقده لمده ثلاثه اعوام مقابل 4.5 مليون يورو.

وقال "الان علينا ان نتحدث مع اللاعب مجددا في حال رغب في الانضمام الينا، الي جانب اننا سنحتاج الي الدخول في مفاوضات شاقه وطويله مع ناديه السعودي الذي يمتلك بطاقته الدوليه ولن يكون الامر سهلا علي الاطلاق ونحن نعلم ايضا ان هناك بعض الانديه البرازيليه التي تحركت باتجاهه ومنها فلومينينسي، واحد الانديه الاوكرانيه وسنخوض السباق مع الجميع من اجل الحصول عليه".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا