برعاية

موريونتيس: "تدريب الريال تحد خاص وبينيتيز بحاجة إلى كل الحظ في العالم"

موريونتيس: "تدريب الريال تحد خاص وبينيتيز بحاجة إلى كل الحظ في العالم"

علي هامش تقديمه كمدرب لنادي فوينلاباردا، ادلي فيرناندو موريونتيس نجم هجوم ريال مدريد سابقا بتصريحات لصحيفه "ماركا"، تحدث فيها عن ارتباط اسمه بالتواجد في الطاقم الفني للمدرب الجديد رافاييل بينيتيز، وفند كل الاخبار التي تتعلق بهذا الامر...

بعد تعيين رافاييل بينيتيز مدربا لـ الريال، تم ترشيحك لتكون مساعده الاول، هل تلقيت اتصالات لتولي هذه المهمه؟

لا، علي الاطلاق، لم يتصل بي احد ولم يعرض علي هذا المنصب، كل ما تم ذكره هو مجرد اشاعات من الاعلام، اضافه الي اني لا اريد ان اكون مساعدا بل المدرب رقم واحد مثلما كنت في فريق الشباب (Real Madrid B).

سبق لك العمل مع بينيتيز في ليفربول (موسم 2005-2006)، ورغم ان الفتره لم تكن طويله الا اننا نعتقد انها كافيه لتحكم علي قرار تعيينه مدربا لـ الريال، ما رايك؟

نعم، انا اعرف بينيتيز جيدا، وكنت اعرفه حتي قبل الانتقال الي ليفربول، انه مدرب يعرف جيدا ريال مدريد فهو ابن النادي، حقق العديد من الالقاب مع كل الفرق التي دربها، انه مدرب جيد ويملك اسلوبا خاصا سواء في العمل وبناء العلاقه مع اللاعبين او في طريقه اللعب، انا احبه كثيرا وعلاقتي به كانت رائعه، تدريب الريال تحد خاص جدا بالنسبه لكل المدربين، واتمني له كل الحظ في العالم، لانه فعلا بحاجه الي ذلك.

هناك الكثير من الحديث عن سيرجيو راموس وايكر كاسياس، هل تعتقد ان هذا الثنائي سيرحل عن الريال هذا الصيف؟

كل ما يشغلني في الوقت الحالي بالنسبه لما يحدث في مدريد هو اللاعبون الذين ستتعاقد معهم الاداره، ليس لدي الحق في الحديث عن مستقبل اي لاعب اخر.

لو تقدم لك الريال بعرض لتولي منصب مساعد بينيتيز هل كنت ستقبل بالمهمه؟

لا اعلم تماما، لكن هدفي هو خوض تجربه تدريبيه اكون فيها الرقم واحد، لطالما حلمت بذلك بعد الاعتزال وانا في الطريق الصحيح.

وقع اختيارك علي نادي فوينلاباردا (نادي مدريدي ينشط في الدرجه الثالثه)...

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا