برعاية

العداء البريطاني محمد فرح الفائز بلقبين أولمبيين يقول إنه بريء بنسبة 100 بالمئة

العداء البريطاني محمد فرح الفائز بلقبين أولمبيين يقول إنه بريء بنسبة 100 بالمئة

قال العداء البريطاني محمد فرح الفائز بلقبين اولمبيين اليوم الثلاثاء انه "بريء تماما" وسينفصل عن البرتو سالازار اذا تاكد انتهاك المدرب الامريكي لقواعد المنشطات.

وابلغ فرح (32 عاما) شبكه سكاي سبورتس الاخباريه انه كرس "نصف حياته" لصالح الرياضه ولم يتناول اي نوع من المنشطات طيله مشواره.

واصبح فرح - الفائز بسباقي خمسه وعشره الاف متر في أولمبياد لندن 2012 - محط الانظار منذ اتهام سالازار بانتهاك لوائح المنشطات في برنامج وثائقي بثته هيئة الأذاعة البريطانية (بي.بي.سي) في وقت سابق من الشهر الجاري.

وردا علي سؤال حول استخدام فرح لاي نوع من الانواع المختلفه للمنشطات رد قائلا "لا ابدا".

واضاف بعد سؤال عن رد فعله بخصوص الادعاءات ضد سالازار "شعرت بصدمه ولم اتمكن من تصديق ما تابعته. عندما تابعت الامر كنت في حاجه الي اجابات. تحدثت الي البرتو واعطاني بعض الاجابات. ابلغني ان هذه كلها مزاعم وانه سيثبت ذلك."

وتابع "انا اعمل بجديه كبيره في مجالي.. واحتاج ذلك الي نصف عمري. بالنسبه لمن يعتقد اني حاولت اختصار الطريق فهذا ليس صحيحا وليس عدلا. الصوره المرسومه عني غير صحيحه فانا بريء بنسبه 100 بالمئه. انا احب ما افعله واريد مواصله الفوز بالميداليات."

وورد في البرنامج العديد من المزاعم بشان سالازار ومنها اعطاء مواد محظوره رياضيا لمواطنه جالين روب الحاصل علي الميداليه الفضيه الاولمبيه في سباق عشره الاف متر وشريك فرح في التدريبات.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا