برعاية

كوبا أميركا | قذيفة مدوية تقود تشيلي إلى النهائي

كوبا أميركا | قذيفة مدوية تقود تشيلي إلى النهائي

تشيلي الممتعه تواصل تالقها، وبيرو تنتظر الخاسر من لقاء الارجنتين وباراجواي لمواجهته في مباراه تحديد المركز الثالث..

بلغ منتخب تشيلي نهائي كاس أميركا الجنوبية «كوبا أميركا» في ساعه مبكره من صباح اليوم الثلاثاء بفوز صعب حققه امام منتخب البيرو بهدفين لهدف علي الملعب الوطني بالعاصمه التشيليه سنتياجو.

تشيلي اضاعت عددًا هائلاً من الفرص السهله امام مرمي الحارس «جاليسي» علي مدار ال90 دقيقة، وكادت المباراه تنتهي بركلات الجزاء الترجيحيه لولا قذيفه ادواردو فارجاس في 64.

وعانت بيرو من النقص العددي خلال الشوط الاول عندما تعرض قلب الدفاع «كارلوس زامبرانو» للطرد في الدقيقه 20 بالبطاقه الصفراء الثانيه.

واستغل ادواردو فارجاس ارتطام كره في القائم الايسر لمرمي بيرو في الدقيقه 42 ليتابعها داخل المرمي بعد تمويه ذكي بالجسد للحارس جاليسي الذي استسلم بالسقوط علي الارض.

وببدايه الشوط الثاني ركز منتخب بيرو علي الكرات العرضيه الموجهه لهداف فلامينجو البرازيلي «جيريرو» لكن الحارس كلاوديو برافو كان بالمرصاد لجميع العرضيات واستطاع الامساك براسيه خطيره في الدقيقه 55.

وخيم الصمت علي مدرجات الملعب الوطني في سنتياجو بسبب هدف مباغت سجلته بيرو في الدقيقه 60 بفضل نيران صديقه من مدافع نادي الانتر «جاري ميديل» عندما فشل في تشتيت كره عرضيه نموذجيه ارسلها اللاعب ادفينكولا من علي الرواق الايمن.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا