برعاية

بالفيديو...قائدة المنتخب الأميركي تتحول إلى "ملهمة" في كأس العالم

بالفيديو...قائدة المنتخب الأميركي تتحول إلى "ملهمة" في كأس العالم

اثبتت لاعبه المنتخب الاميركي للسيدات، ابي ومباك انها قادره علي قياده المنتخب الاميركي بشكل لافت، بعدما التقطت عدسات الفيديو خطابا لها وجهته لزميلاتها قبل بدايه الشوط الثاني من مباراه اميركا ضد الصين في ربع نهائي مونديال السيدات الذي يجري في كندا.

وحثت الاميركيه ابي ومباك زميلاتها علي تسجيل هدف مبكر مع بدايه الشوط الثاني في ظل الظروف الصعبه التي يمر بها المنتخب الاميركي الذي افتقد لاعبتين في صفوفه نظير غيابهما بسبب الانذارات الصفراء.

وخاطبت ومباك البالغه من العمر 35 عاماً زميلاتها اللواتي تجمعن في حلقه دائريه وقالت لهم بصوت حماسي ومثير وناشدتهم "محاوله تسجيل هدف في اول 10 دقائق".

ويبدو ان خطاب اللاعبه المخضرمه اتي باكله بعدما نجحت لاعبه المنتخب الاميركي كارلي لويد بتسجيل هدف الفوز الثمين في الدقيقه 51 من زمن الشوط الثاني، والذي تكفل بنقل الولايات المتحده للدور نصف النهائي من المونديال.

وكانت ابي ومباك قد نجت من الايقاف بعدما اكتفي الاتحاد الدولي لكره القدم (الفيفا) بتحذيرها اثر اتهام حكمه في كأس العالم للسيدات باستهداف اثنتين من زميلاتها، حيث قالت ومباك التي اعتذرت لاحقا عن التصريح ان الحكمه الفرنسيه ستيفاني فرابارت قد استهدفت "عمدا" لاعبتي الوسط ميجان رابيوني ولورين هوليداي في انتصار الولايات المتحده علي كولومبيا في دور السته عشر.

وغابت رابيوني وهوليداي عن مواجهه الصين في دور الثمانيه، وقال متحدث باسم الفيفا: "بالنظر للتعليقات التي صدرت عن اللاعبه الاميركيه ابي ومباك بخصوص حكام المباراه، قررت اللجنه التاديبيه بالفيفا اصدار تحذير للاعبه بموجب الماده 57 من قانون عقوبات الفيفا".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا