برعاية

محسن ياجور لـ"البطولة" : هذه أُمنيَتي

محسن ياجور لـ"البطولة" : هذه أُمنيَتي

حاوره : مبعوث البطوله للاسكندريه (يوسف الشافعي - مصر)

كشف مُحسن ياجور، هداف نادي المغرب التطواني ومسابقه دوري أبطال أفريقيا، عن رغبته الجامحه في تحقيق الفوز في اخر مباراه له بقميص ناديه، وذلك بعدما انهي اجراءات انتقاله صوب نادي قطر القطري.

واكد ياجور في حوار حصري مع "البطوله" انه يتشرف بحمل الوان الفريق التطواني من جديد بعد العوده من التجربه الاحترافيه، كاشفا النقاب عن علاقته الوطيده والرائعه بالجماهير التطوانيه.

مُحسن ياجور .. هي المباراه الوداعيه مع الكتيبه التطوانيه .. ماهو تعليقك ؟

في حقيقه الامر، تختلط المشاعر وكما اسلفت الذكر فانها المباراه الوداعيه .. اتمني صادقا تحقيق الفوز في مباراه سموحه واهدائه للجمهور التطواني الذي يستحق هذا الفوز .. واتمني صادقا ان اسجل هدفا في هذه المباراه لكي تكون احلي خاتمه لي مع الفريق.

وماذا عن المباراه .. انت تواجهون سموحه الذي لا يملك تاريخا كبيرا علي الساحه القاريه ؟

اري بان المباراه ستكون قويه .. لقد تمكنت من متابعه اخر مباراه لهم، انه ليس بالفريق السهل، اري بان الحظ عاكسهم في الدوري، حيث يملكون عناصر جيده ، يجب ان نحتاط قدر الامكان منهم لانهم سيحاولون التعويض في مسابقه دوري الأبطال .. 

اما فيما يخص نادي المغرب التطواني، فنتيجه التعادل ستكون ايجابيه لكننا سنلعب لتحقيق الفوز .. لكننا سننتظرهم في مناطقنا وسنحاول ان نباغثهم بالهجمات المرتده الخاطفه للظفر بنقاط المباراه

تملك علاقه وطيده بالجماهير التطوانيه .. وهناك حديث عن امكانيه اعتزال كره القدم يقميص الحمامه البيضاء .. ما تعليقك ؟

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا