برعاية

هدف سوك القاتل يذهب بالاتفاق إلى ركاء .. ونجاة العروبة والفيصلي والشعلة من الهبوط

هدف سوك القاتل يذهب بالاتفاق إلى ركاء .. ونجاة العروبة والفيصلي والشعلة من الهبوط

بشكل حزين ودع فريق الاتفاق رسمياً بطوله الدوري السعودي بعد سنوات من التالق والامتاع وتقديم العديد من النجوم للكره السعوديه، جاء ذلك عقب تلقيه هزيمه قاتله امام النادي الاهلي بهدفين مقابل هدف وحيد علي ملعب الاهلي في جده ضمن مباريات الجوله 26 من بطوله دوري عبداللطيف جميل للمحترفين .

سجل للاهلي محمد امان في د17 وسوك هيون في د94، فيما احرز هدف الاتفاق الوحيد علي الزقعان في د12 .

الهزيمه جمدت رصيد الاتفاق عند 26 نقطه، وهو ذات رصيد فريق الشعله الذي حقق تعادلاً هاماً امام الرائد، الا ان فارق هدف وحيد جعل فارس الدهناء يهبد الي دوري ركاء مرافقاً فريق النهضه الذي هبط منذ اسابيع بشكل رسمي، فيما ارتفع رصيد الاهلي الي 45 نقطه ليحتل المركز الثالث بجداره .

وعلي ملعب الخرج بالشعله اقتسم فريقي الرائد والشعله نقاط مباراتهما، بعد التعادل الايجابي 1/1، احرز للرائد مشعل العنزي في د37، وانقذ حسن الطير الشعله بهدف التعادل في د80، ليرتفع رصيد الشعله الي 26 نقطه ويتفوق بفارق هدف عن الاتفاق، فيما اصبح رصيد الرائد 29 نقطه .

وفي مباراه اخري تفوق النهضه علي النهضه بهدفين مقابل هدف علي ملعب مدينه الامير سلمان بن عبدالعزيز الرياضيه في المجمعه ، احرز للفيصلي مارسيلو نيكاسيو ومحمد سالم في الدقيقتين 33،76 ، فيما جاء هدف النهضه في د69 عن طريق حبيب ماتييه .

الفوز رفع رصيد الفيصلي للنقطه 32 في المركز السادس، فيما تجمد رصيد الهابط الي دوري ركاء فريق النهضه عند 16 نقطه .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا