برعاية

هدافون ولكن مغمورين (2):جيرونيمو باراليس

هدافون ولكن مغمورين (2):جيرونيمو باراليس

اهتمام جمهور كره القدم العالميه بشكل عام والاوروبيه بشكل خاص دائماً علي معركه الحذاء الذهبي في اوروبا وتحديداً علي التنافس القوي بكل موسم بين نجمي العالم الارجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو ومن سيحصد منهما القاب هداف الليجا ودوري ابطال اوروبا، هذا التنافس جعل اغلب متابعي الدوريات الاوروبيه نسيان او عدم ملاحظه نجوم في دوريات اوروبيه وعالميه اخري حصدوا لقب الهداف بكل جداره واستحقاق.

في فقره " هدافين ولكن مغمورين " نقوم بتسليط الضوء علي لاعبين حصدوا لقب هداف الدوري المحلي وربما يكونوا هدافين بدوريات اقوي واكبر بالمواسم القادمه بعد تسليط الضوء عليهم.

الهداف الصامت صاحب لقب هداف الدوري اليوناني بالرغم من انه لا يلعب في نادي من انديه القمه في اليونان مثل اولمبياكوس او بانثانيكوس، فبارليس هو مهاجم قناص بمعني الكلمه واكبر دليل علي ذلك بانه صاحب لقب هداف السوبر ليج باليونان برصيد 17 هدف تفوق بهم علي ميتولجو ودومينيجز هدافي اولمبياكوس.

- باراليس هو مهاجم ارجنتيني يبلُغ من العمر 28 عام يلعب لنادي استريس تريبولي اي لديه كل الخبرات اللازمه للتعامل مع المرمي كمهاجم هداف نضج كروياً بما فيه الكفايه.

-  باراليس قام بجوله ترحال في اكثر من نادي كبير ارجنتيني مثل بانفيلد و هوركان ويونيون سانتا في كما خاض تجربه احترافيا في اسبانيا مع نادي ريكرياتيفو ولكنها لم تكلل بالنجاح خاصه بعد تسجيله هدفين في 20 مباراه.

- افضل فتره في مسيره باراليس هي مع استريس فقد سجل 22 هدف في الموسم المنقضي في 45 مباراه وصنع ثلاث اهداف مما ساعد استريس للوصول للمركز الرابع بالدوري اليوناني وضمان التواجد في بطوله الدوري الأوروبي للموسم المقبل للمره الثانيه علي التوالي بعد الموسم الماضي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا