برعاية

لاعب تشلسي الأنجليزي ديمبا با : أتمنى اللعب للهلال وهذه حقيقة مفاوضته لي

لاعب تشلسي الأنجليزي ديمبا با : أتمنى اللعب للهلال وهذه حقيقة مفاوضته لي

صحيفه المرصد : ابدي نجم تشلسي الانجليزي السابق «ديمبا با» ترحيبه الكبير بالاحتراف ضمن فريق الهلال في حال تقديمه عرضاً احترافياً له من اجل الانتقال الي صفوفه، وانه لن يمانع علي الاطلاق مؤكداً انه لم يتلقَّ اي عرض احترافي من قِبل الهلال او اي نادٍ سعودي اخر. وجاء حديث «ديمبا با» خلال زيارته الي المملكه لتاديه فريضه العمره برفقه عدد من نجوم العالم المسلمين، الذين حضروا بدعوه من قِبل عضو شرف نادي الهلال حسن الناقور.

ووفقا لصحيفة الجزيرة كشف النجم السنغالي «ديمبا با» انه سيوقع مع نادي شنغهاي الصيني للانتقال الي صفوفه في الموسم المقبل، مشيراً الي ان قرار رحيله عن نادي تشلسي الانجليزي كان لاسباب فنيه، ووجود عدد كبير من المهاجمين في صفوف الفريق.

واوضح النجم السنغالي انه يشعر دائماً بالراحه الكبيره عندما يصل الي مكه المكرمه والمدينه المنوره, مشيراً الي انه يحرص دائماً علي زياره هاتين المدينتين اللتين وصفهما بانها اجمل مدن العالم، واللتين تبثان الطمانينه والراحه في اي انسان. مقدماً شكره لعضو شرف نادي الهلال حسن الناقور علي حسن الضيافه والاستقبال في السعوديه.

واختتم النجم السنغالي «ديمبا با» حديثه بانه قام بدعوه الكثير من اللاعبين للاسلام، وقد قدم لهم القران الكريم بلغات عده كهديه لهم من اجل الدخول في الاسلام. مشيراً الي ان النجم «هازارد» من ضمن هؤلاء اللاعبين الذين يبحثون عن الاسلام، والي انه متواصل معه بشكل دائم، ويسال عن الكثير من الامور التي وجدها في القران الكريم.

صحيفه المرصد:في الجزء من الفيلم الوثائقي "خفايا حياه خامنئي"، يكشف المخرج الايراني المنفي محسن مخملباف،

صحيفه المرصد ــ فرانس برس: افادت مصادر قريبه من ملف الاعتداء، الذي تعرضت له امس الجمعه منطقه ليون بوسط شرق فرنسا،

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا