برعاية

تقرير | #سلمان_الفرج مبدع #الهلال الأول هذا الموسم

تقرير | #سلمان_الفرج مبدع #الهلال الأول هذا الموسم

تمكن نجم فريق الهلال والمنتخب السعودي سلمان الفرج من تقديم موسماً رائعاً مع كتيبه دونيس ، رغم عدم فوز فريقه باي بطوله علي المستويين المحلي والاسيوي .

وقدم سلمان الفرج نفسه بالصوره المميزه ، ما جعله النجم الابرز لدي الجماهير الهلاليه في هذا الموسم ، نظير ما يفعله من اشياء رائعه داخل الملعب في جميع المباريات ، وثبات مستواه بشكل مثير للاعجاب في منطقه الوسط .

وحضر سلمان الفرج في 4029 دقيقه حتي الان مع الفريق الهلالي في جميع البطولات المحليه والاسيويه وكذلك برفقه المنتخب السعودي الاول ، ونال مستواه اعجاب متتبعي كره القدم السعوديه بشكل عام .

مع المنتخب السعودي الاول ، خاض 360 دقيقه في بطوله خليجي 22 التي اقيمت بالرياض ، و270 دقيقه ببطوله كاس امم اسيا 2015 باستراليا والتي ودع فيها الاخضر البطوله من الدور الاول .

وبرفقه الهلال ، تواجد سلمان الفرج في 1781 دقيقه بالدوري السعودي للمحترفين ( 20 مباراه بشكل اساسي من اصل 26 ) وسجل هدفين وصنع ثلاثه اهداف ، وتلقي ثلاث بطاقات صفراء .

وفي بطولتي كاس الملك وولي العهد ، خاض 270 دقيقه بكاس خادم الحرمين الشريفين ، ومثلهما في كاس ولي العهد ، واستطاع تقديم مستوي مميز رغم خساره فريقه في نهائي كاس ولي العهد ضد الاهلي بالرياض ، ولكنه مازال بامكانه مواصله مسيرته الرائعه مع فريقه بكاس الملك بدايه من موقعه الاتحاد بالدور نصف النهائي .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا