برعاية

بالصور.. "الجزيرة" تقلب الموازين وتهزم "اليوم".. والنادي يكتسح "الرياض"

بالصور.. "الجزيرة" تقلب الموازين وتهزم "اليوم".. والنادي يكتسح "الرياض"

حجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتباريه ويمنع الاخرين من انتحاله في التعليقات

سبق - الرياض: في يوم رياضي غزير بالاهداف والحضور الجماهيري وعلي ملعب الصاله الخضراء بالرياض واصلت بطوله الطيار الرمضانيه للاعلاميين الثانيه مبارياتها لليوم الثامن علي التوالي، في اجواء مفعمه بالتنافسيه حيث جري لقاءان جمع اللقاء الاول فريق صحيفة الجزيرة مع فريق صحيفة اليوم، اما في الثانيه التقي فريق صحيفه النادي مع فريق صحيفه الرياض، وبدات المباريات في تمام الساعه العاشره مساء.

وقد اسفرت النتائج عن فوز فريق صحيفه الجزيره علي فريق صحيفه اليوم بنتيجه (3/ 1)، حيث شهدت المباراه لمحات فنيه مميزه من الفريقين واستطاع فريق صحيفه الجزيره قلب الموازين بالمجموعه الثانيه وحسم المباراه لصالحه وذلك نتيجه لتفوق افراده مهاريا وخبرتهم الكبيره في الفوز بالمباريات الحاسمه والحساسه وجري اللقاء وسط مشاهده جماهيريه كبيره.

وفي المباراه الثانيه اكتسح فريق صحيفه النادي فريق صحيفه الرياض بنتيجه (9/ 0) في مباراه كانت في اتجاه واحد وهو مرمي الرياض الذي استسلم ومني مرماه بنتيجه ثقيله اثرت علي ترتيبه في جدول المجموعه.

هذا ويقام اليوم السبت ثلاثه لقاءات بالمجموعه الاولي تجمع الاولي فريق قناه MBCوفريق صحيفه الرياضيه، اما في الثانيه يلتقي فريق صحيفه الاقتصاديه مع فريق صحيفة عكاظ متذيل جدول المجموعه بينما يلتقي في ختام اللقاءات فريق قناه الرياضيه مع فريق صحيفة الوطن، وتبدا المباريات في تمام الساعه العاشره مساءاً.

وقد شهدت البطوله لليوم الثامن علي التوالي سحوبات علي تذاكر سفر وهدايا للحضور واستمتع الجمهور الغفير بالمباريات وكذلك بالسحوبات والهدايا القيمه التي قدمت للفائزين من مجموعه الطيار للسفر والسياحه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا