برعاية

نظرة على مواهب البريميرليج الواعدة والناضجة

نظرة على مواهب البريميرليج الواعدة والناضجة

** هذا المقال مقدم من فريق ابداع 360، وهو فريق من الكتاب المميزين الناشطين في شبكات التواصل الاجتماعي، من غير العاملين بشكل دائم في المجال، حيث وجدوا في هذا الفريق مظله تخرج افضل ما لديهم لينشروا افكارهم ويفيدوا الجمهور العربي.

موسم انجليزي مثير ومتميز علي الصعيد المحلي شهد كسر سطوه مدينه مانشستر علي لقب البريميرليج بعد اربعه مواسم حين خطف البلوز اللقب نحو العاصمه لندن .. اما علي الصعيد الاوروبي فقد كان موسماً اخرا مخيباً للامال لم تستطع به انديه البريميرليج من الوصول لاكثر من الدور الثاني وكالعاده تظهر العديد من المواهب في كل موسم واختلفت ما بين اسماء واعده تظهر للاعلام للمره الاولي واسماء اخري نضُجت وبزغ نجمها بشكل اكبر .. التميز هذا العام هو وجود العديد من الاسماء الانجليزيه الشابه واليكم ابرز الاسماء الواعده لهذا الموسم:

بعد اعوام من الاعاره تمكن البارجه الانجليزيه من خطف كل الاضواء مع ناديه الام السبيرز بحلوله وصيفاً لهدافي البريميرليج ب 21 هدفاً ويصبح مطمعاً لكبار انديه اوروبا ومتوجا موسمه الرائع بالحصول علي جائزه افضل لاعب صاعد من رابطه اللاعبين المحترفين وبالانضمام لصفوف منتخب الاسود الثلاثه , كين اكتسب الكثير من الثقه هذا العام وبات فتاكاً وحاسماً امام الشباك مع ميزه تنوع طرق التسجيل لديه سواء اكانت من داخل او خارج منطقه الجزاء او حتي براسياته القاتله .

مهاجم كيو بي ار والذي كان النقطه الوحيده المضيئه للفريق الهابط صاحب ال25 عام وبعد حصوله علي لقب هداف البريميرشيب قبل موسم عاد ليقدم موسما اخرا متميزا وهذه المره في اضواء البريميرليج محاولاً مراراً وتكراراً طوال الموسم مساعده فريقه من الهروب من شبح الهبوط باهدافه ال18 لكن محاولاته لم تنجح , اوستن سيكون بل اشك مطمعاً للعديد من الانديه وبالاخص انديه وسط الترتيب هذا الصيف.

واعدٌ اخر قدم عكس فريقه موسماً جيداً للغايه وخاصه في الامتار الاخيره من عمر الدوري مهاجم بيرنلي والذي احرز 11 هدفاً لفريقه الهابط بدا قبل بضعه اسابيع كتابه صفحه جديده في مسيرته الكرويه بانضمامه الي احد عمالقه انكلترا الكبار نادي ليفربول املاً ان يكون الحل والشفره الجديده لفك رموز الضياع الهجومي الذي واكب الريدز طوال الموسم الفائت.

لاعب الوسط المتميز او جيرارد الفيلانز كما يحلو لعشاق الفريق تسميته توج عامه المتميز بالانضمام للمنتخب الوطني والوصول لنهائي كاس الاتحاد الانجليزي ولا يزال مطلب العديد من الانديه الكبري في انكلترا رغم تمديد عقده مع الفيلانز .

الظهير الاسباني الواعد والذي استغل الفرصه الذهبيه التي منحها له فينغر عند اصابه الظهير الاساسي ديبوشي ليثبت انه مشروع لاعب مستقبلي متميز يحتاج لبعض الخبره والاحتكاك فقط ... صاحب ال 20 عام وخريج مدرسه اللاماسيا تميز بنزعته الهجوميه القاتله علي الرواق الايمن وحيويته وسرعته اللافته.

الفرنسي الشاب والذي منذ تالقه في لقاء السيتزن الكبير قام بحجز مكان له في تشكيله الغنرز الاساسيه , كوكلين قدم خلال النصف الثاني من الموسم اروع فتراته الاحترافيه وكان نقطه القوه والصلابه في وسط الغنرز علي الصعيد الدفاعي بمميزات ثلاثه تميز بها هي سرعته وحيويته طوال التسعين دقيقه وفعاليته في استخلاص الكرات من الخصم.

ظهير القديسين واصل في عامه الثالث مع ساوثهمبتون تقديم مستواه الثابت والمتميز علي الرواق الايمن , التوازن في الاداء الدفاعي والهجومي وانتزاع الكرات من الخصم باناقه ودون اخطاء هي ابرز ما يميز صاحب ال24 عاما وذلك ما اهله للاستدعاء لتشكيله الاسود الثلاثه , ووفقا لاخر الاخبار كلاين بات قاب قوسين او ادني من صفوف الريدز.

مهاجم منتخب انكلترا للشباب وصاحب السرعه الرهيبه واصل تالقه لموسم اخر مع ويست بروميتش البيون محرزاً 14 هدفا هذا الموسم , ورغم تجديده لعقده لكن بقاءه مع ويست بروميتش هذا الصيف هو موضع شك كبير للغايه .

الظهير الايسر للهامرز خطف كل الاضواء في سنته الاولي مع وستهام ولم يكتفي بذلك بل حقق ايضا لقب لاعب الموسم في الفريق صاحب ال26 عاما ارتبط اسمه بالسيتزن لخلافه واحد من الثنائي المزاجي كليتشي وكولاروف هذا الصيف.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا