برعاية

تعاقدات الدوري الإماراتي تنبئ بموسم استثنائي

تعاقدات الدوري الإماراتي تنبئ بموسم استثنائي

تعكف انديه دوري الخليج العربي الاماراتي لكره القدم، علي عقد صفقات من العيار الثقيل من اجل المنافسه بقوه في الموسم الجديد.

العين بطل دوري الخليج العربي، والنصر بطل كاس رئيس الدوله، سيكونان امام مهمة صعبة في سبيل الاحتفاظ باللقب لكل منهما، في ظل سعي انديه اخري مثل الجزيره الاهلي والشباب وبني ياس والوصل لجلب لاعبين علي مستوي مميز.

التعاقدات لم تقتصر فقط علي جلب ابرز الموهوبين محلياً، بل ان صراع المحترفين هو الاكثر اشتعالا في ظل طرح اسماء كبري من بينها الايفواري جيرفينيو لاعب روما الايطالي، وقبله انضمام تياجو نيفيز نجم الهلال السعودي الي الجزيرة الاماراتي.

روبينيو البرازيلي من بين الاسماء التي قد تزيد من قوه الدوري الإماراتي ايضا، فضلا عن اسماء اخري للاعبين مميزين قد تشهد الايام المقبله انضمامهم لاحد انديه الدوري.. ومواطنه لويز ادريانو الذي اتفق الاهلي علي ضم سيزيد من المنافسه بين ابناء السيليساو في الامارات.

صحيفه: ادريانو بديلا لخيمينيز في الاهلي

الشيخ سلمان يوقع اتفاقيه تنظيم الامارات "اسيا 2019"

العين بتعاقده مع النيجيري اوبي ميكيل لاعب تشيلسي الانجليزي، لا يضيف فقط لاعب خط وسط اجنبي مميز، لكنه يجلب خبرات البريميرليج معه، ليكون اضافه كبيره للزعيم العيناوي الذي افلح في تعويض رحيل لاعبه السلوفاكي ميروسلاف ستوتش، الذي كان من عناصر قوه الفريق البنفسجي الموسم الماضي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا