رئيس بوكا جونيورز عن عودة تيفيز: هذا يوم سعادة وارتياح

رئيس بوكا جونيورز عن عودة تيفيز: هذا يوم سعادة وارتياح

منذ ما يقرب من 9 سنوات

رئيس بوكا جونيورز عن عودة تيفيز: هذا يوم سعادة وارتياح

اعلن نادي بوكا جونيورز الارجنتيني عوده الهداف الدولي كارلوس تيفيز الي صفوفه قادما من يوفنتوس الايطالي.

وجاء اعلان النبا خلال خوض الارجنتين ركلات ترجيحية ضد كولومبيا الجمعه في ربع نهائي كوبا أميركا 2015 المقامه راهنا في تشيلي، والتي سجل فيها تيفيز ركله التاهل الي نصف النهائي.

وقال رئيس بوكا دانيال انجيليتشي لموقع النادي: "هذا يوم سعاده وارتياح. عوده كارلوس تيفيز في لحظه مميزه من مسيرته هي اخبار رائعه لكل الشركاء ومشجعي بوكا جونيورز وكره القدم الارجنتينيه. تواجد كارلوس سيمنحنا وثبه نوعيه اضافيه".

وكان امين عام بوكا جونيورز سيزار مارتوتشي اعلن قبل ايام: "نحن سعداء جدا، لاننا تمكنا وبعد جهد كبير من تحقيق عوده كارلوس تيفيز" الذي دافع عن الوان الفرق العمريه لبوكا بين 1997 و2001 ثم لعب للفريق الاول من 2001 حتي 2004.

انتقل تيفيز من بعدها الي البرازيل للعب مع كورنثيانز لموسم واحد ثم حل بعدها في القاره الاوروبيه حيث تنقل بين ثلاثه انديه انكليزيه وهي وست هام يوناتد (2006-2007) ومانشستر يونايتد (2007-2009) ومانشستر سيتي (2009-2013) الذي تركه للانضمام الي يوفنتوس عام 2013.

ولم يكن الاعلان عن عوده تيفيز (31 عاما) الي بوكا مفاجئا اذ تم التداول بهذا الامر منذ نهائي دوري ابطال اوروبا الذي خسره يوفنتوس امام برشلونه الاسباني (1-3)، وذلك رغم ان المهاجم الارجنتيني قدم موسما مميزا مع "السيده العجوز" وساهم بقيادته الي احراز ثنائيه الدوري والكإس إلمحليين وانهي "سيري ا" في المركز الثاني علي لائحه الهدافين بتسجيله 20 هدفا، مقابل 19 للموسم الذي سبقه و50 في 95 مباراه خاضها في جميع المسابقات خلال موسمين مع بطل ايطاليا.

الخبر من المصدر