برعاية

انسحاب "mbc" وفوز ساحق لـ"الوطن" في بطولة الطيار الرمضانية للإعلاميين

انسحاب "mbc" وفوز ساحق لـ"الوطن" في بطولة الطيار الرمضانية للإعلاميين

حجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتباريه ويمنع الاخرين من انتحاله في التعليقات

سبق- الرياض: اتضحت الرؤيه بالمجموعه الثانيه في بطوله الطيار الرمضانيه للاعلاميين، حيث اقيمت ثلاثه لقاءات جمعت صحيفة الوطن مع قناه mbc، وصحيفة عكاظ مع فريق قناة الرياضيه، وصحيفه الاقتصاديه مع صحيفه الرياضيه.

وشهدت المباريات التي اُقيمت في تمام الساعه العاشره مساءً، علي ملعب الصاله الخضراء، حضوراً جماهيرياً كبيراً، في اجواء مفعمه بالتنافس، فيما انسحب فريق قناه mbc من البطوله لانعدام فرصته في المنافسه.

وحقق فريق صحيفه الوطن فوزاً ساحقاً علي فريق قناه  mbcبنتيجه 14 هدفاً مقابل هدف واحد، حيث شهدت المباراه لمحات فنيه مميزه من الوطن واستطاع حسم المباراه مبكراً، نتيجه لتفوق افراده مهارياً وخبرتهم الكبيره في الفوز بالمباريات الحاسمه والحساسه ولقن فريق mbc درساً قاسياً، ما ادي الي انسحاب  mbcمن المباراه الاخيره في مجموعته كون حظوظه تلاشت في حجز احدي بطاقات التاهل لدور نصف النهائي .

وفي المباراه الثانيه تعادل فريقا صحيفتي الاقتصاديه والرياضيه بنتيجه 4 اهداف لمثلها، في مباراه متوازنه من الطرفين قدم الفريقان اداءً جميلاً، اتسم بالنديه المتبادله واقتسما المستوي والنقاط .

وحقق فريق قناه الرياضيه فوزه الثالث علي التوالي، حيث اكتفي بثلاثه اهداف دون رد في شباك صحيفه عكاظ، في مباراه من طرف واحد تسيدها فريق الرياضيه ليطيح بعكاظ خارج البطوله دون نقاط، حيث خسر كل لقاءاته .

تقام اليوم الجمعه مباراتان تجمع الاولي فريق صحيفة الجزيرة وفريق صحيفة اليوم، اما الثانيه فتجمع فريق صحيفه النادي مع فريق صحيفه الرياض، وتبدا المباريات في تمام الساعه العاشره مساءً.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا