برعاية

فالنتينو روسي الأسرع في تجارب آسن الثالثة

فالنتينو روسي الأسرع في تجارب آسن الثالثة

تصدر الدراج فالنتينو روسي حصه التجارب الثالثه من جوله اسن، التي تم الاعلان يوم امس انها ستستضيف السباقات المقبله ايام الاحد عوضاً عن السبت، من بطولة العالم للدراجات الناريه “موتو جي بي” لموسم 2015، متفوقاً علي زميله في فريق ياماها خورخي لورينزو.

وتم ايقاف الحصه بعد حوالي 12 دقيقه من بدايتها بسبب تساقط بسيط للامطار، لكن سرعان ما جف المسار لتُستكمل الحصه بعد 10 دقائق.

وتقدم لورينزو الي صداره الحصه في الدقائق الاخيره منها، لكن روسي، الذي يتصدر الترتيب العام لبطوله الدراجين، تمكن من تصدر جدول التواقيت متفوقاً علي لورينزو بفارق 0.108 ثانيه.

واحرز ثنائي دوكاتي اندريا ايانوني واندريا دوفيسيوزو المركزين الثالث والرابع تباعاً، وتقدما علي دراج تك 3 ياماها برادلي سميث.

من ناحيته كان مارك ماركيز سادس اسرع الدراجين متقدماً علي زميله في فريق هوندا داني بيدروسا، الذي كان ابطا خلال هذه الحصه بفارق نصف ثانيه من توقيته الاسرع يوم امس.

اما دراج سوزوكي مافريك فينياليس، فقد اُخرج من دائره السائقين المتاهلين الي القسم الثني من الحصه التاهيليه في بدايه الحصه، لكنه تمكن من التعويض وانهي الحصه بالمركز الثامن.

كما انضم بول اسبارغارو الي زميله في الفريق سميث في لائحه المتاهلين الي القسم الثاني من الحصه التاهيليه، واحتل المركز التاسع امام دراج “ال سي ار” هوندا كال كراتشلو.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا