برعاية

بالفيديو..مشهد مرعب..سائق ينجو من كارثة بعد "اشتعال" دراجته النارية!

بالفيديو..مشهد مرعب..سائق ينجو من كارثة بعد "اشتعال" دراجته النارية!

تفاجا الدراج البريطاني تايلور ماكنزي، باشتعال النيران في دراجته التي كان يقودها في احدي السباقات التي كان يشارك بها في بريطانيا، ما اثار رعب الحاضرين والمتابعين للسباق.

وكان المتسابق الشاب البالغ من العمر (22) عاماً يقود دراجته الناريه بسرعه كبيره في السباق قبل ان يتفاجا باشتعال النار من الدراجه وانتشارها بشكل كبير اسفل منه.

وكان اكثر ما لفت الانتباه في الحادثه التي اثارت ذعر المتابعين، حفاظه علي هدوئه رغم خطوره الوضع الذي مر به الدراج البريطاني تايلور ماكنزي، بعد اشتعال النار بالمحرك وامتدادها الي العجلات وبقيه الدراجه. ومن حسن حظ الدراج انه نجا باعجوبه من الحادثه.

ونجح ماكنزي في اتخاذ قرار حكيم في ثوانٍ معدوده كانت سبباً فيما بعد في الحفاظ علي حياته، بعدما توجه بدراجته نحو العشب المحيط بالحلبه ثم قرر القفز بعيداً عن دراجته.

وكشفت تقارير اعلاميه بعد الحادثه ان اشتعال النيران كان بسبب تمزق واحده من انابيب الوقود في منتصف السباق، ما تسبب في تسرب الوقود الي انابيب المحرك وكاد ان يحول الامر الي كارثه حقيقيه.

وكتب السائق الشاب علي صفحته الرسميه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مغرداً بعد الحادثه: "اعتقد انني سعيد لانني خرجت علي قيد الحياه".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا