برعاية

في بطولة الطيار الرمضانية2 للإعلاميين .. اليوم يتخطى روتانا والجزيرة تسقط في فخ النادي

في بطولة الطيار الرمضانية2 للإعلاميين .. اليوم يتخطى روتانا والجزيرة تسقط في فخ النادي

حجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتباريه ويمنع الاخرين من انتحاله في التعليقات

سبق - الرياض :  وسط حضور جماهيري مميز وغزاره في الاهداف وعلي ملعب الصاله الخضراء بالرياض واصلت بطوله الطيار الرمضانيه للاعلاميين 2 مبارياتها لليوم السادس علي التوالي، في اجواء مفعمه بالتنافس حيث جري اللقاء الاول بين فريق صحيفه النادي وفريق صحيفة الجزيرة، وجمع اللقاء فريق صحيفة اليوم مع فريق قناة روتانا، وبدات المباريات في تمام الساعه العاشره مساءً.

وقد اسفرت النتائج عن فوز فريق صحيفه النادي علي فريق صحيفه الجزيره بنتيجه (7 / 2)، حيث شهدت المباراه لمحات فنيه مميزه من الفريقين واستطاع فريق صحيفه النادي حسم المباراه نتيجه بتفوق واضح لمهاريه افراده وخبرتهم الكبيره في الفوز بالمباريات الحاسمه والحساسه وجري اللقاء وسط مشاهده جماهيريه كبيره.

وفي المباراه الثانيه اكتسح فريق صحيفه اليوم فريق قناه روتانا بنتيجه (9 / 1) في مباراه كانت في اتجاه واحد وهو مرمي روتانا الذي استسلم ومنيَّ مرماه بنتيجه ثقيله اثرت علي ترتيبه في جدول المجموعه.

هذا ومن المقرر ان  يقام الخميس ثلاثه لقاءات تجمع الاولي فريق صحيفة الوطن وفريق قناه MBC ، اما في الثانيه يلتقي فريق صحيفه الاقتصاديه مع فريق صحيفه الرياضيه بينما يلتقي في ختام اللقاءات فريق قناه الرياضيه مع فريق صحيفة عكاظ، وتبدا المباريات في تمام الساعه العاشره مساءً.

وقد شهدت البطوله لليوم السادس علي التوالي سحوبات علي تذاكر سفر وهدايا للحضور واستمتع الجمهور الغفير بالمباريات وكذلك بالسحوبات والهدايا القيمه التي قدمت للفائزين من مجموعة الطيار للسفر والسياحه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا