برعاية

اتحاد الكرة الألماني يكشف عن مقر إقامة أبطال العالم في يورو 2016

اتحاد الكرة الألماني يكشف عن مقر إقامة أبطال العالم في يورو 2016

د ب ا - يوروسبورت عربيه

اعلن الاتحاد الألماني لكره القدم اليوم الخميس ان منتخب الماكينات الالمانيه (بطل العالم) سيقيم معسكرا بالقرب من منطقه ايفيان، علي الجانب الفرنسي من بحيرة جنيف، حال تاهله لنهائيات كأس الأمم الأوروبيه (يورو 2016) المقرر اقامتها بفرنسا.

وذكر اتحاد الكره الالماني انه حجز للفريق في فندق ارميتاج من فئه الاربع نجوم، والذي يقع في متنزه مساحته 19 هكتارا. والفندق هو جزء من منتجع ايفيان، حيث بني عام 1909، وتم تجديده بالكامل في عام 2010.

ويبعد الفندق حوالي 45 كيلو مترا عن مطار جنيف، فيما يبعد ستاد كميل فورنييه، الذي سيجري عليه الفريق تدريباته، مسافه كيلو متر واحد فقط عن الفندق الذي سيقيم به الفريق.

وتواجد مسئولو اتحاد الكره الالماني في الفندق، الذي استضاف العديد من الانديه الانجليزيه والفرنسيه والالمانيه في الماضي، لاجراء محادثات اليوم بشان استضافه المنتخب الالماني ولكن لن يتم الشروع في وضع اللمسات النهائيه لاتفاق بشان اقامه الفريق في الفندق حتي يتم التاكد من تاهله الي البطوله.

وصرح اوليفر بيرهوف مدير المنتخب الالماني "ان الاحياء تبدو مدمجه والمسافات القصيره امر هام بالنسبه لنا... لقد وجدنا هذا في ايفيان بعد السفر في جميع انحاء البلاد خلال الاشهر الماضيه واصبح لدينا العديد من الخيارات الممتازه".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا