برعاية

مهاجمو الشباب يدعمون النادي بـ 84 مليون

مهاجمو الشباب يدعمون النادي بـ 84 مليون

84 مليون و650 الف ريال ليس رقما لحساب بنكي لرجل اعمال، بل هو مجموع ما تحصل عليه الشباب من بيع خط هجومه . احتفلوا بتسجيل الاهداف واحتفلت الادارات ببيعهم بملايين الريالات في صفقات تعد الاعلي في سوق الأنتقالات الابرز في المنطقه.

بدايه هجره مهاجمو الشباب كانت مع خروج فهد المهلل بمبلغ مليون ريال الي النصر مطلع الالفيه الحاليه , تبعه بعد ذلك عابر القارات والصفقه السعوديه الاكبر خلال حقبه كامله , مرزوق العتيبي النجم العائد من بطولات القارات بسبعه هداف ووصيف البطولات , انتقل الي اتحاد جدة بتسعه ملايين ريال لتنقش الصفقه علي جدار اعلي الصفقات سعراً في تلك الحقبه , كان هناك نجم اخر الا ان اصابه الرباط الصليبي حطمت الكثير من اماله وزادت من الامه فانتقل عبدالله الشيحان الي الهلال بنظام الاعاره بعد تشافيه من الرباط الصليبي بـ400 الف ريال .

ويعرف الاستثمار الحقيقي في عالم كره القدم بشراء اللاعب وبيعه باضعاف سعره وهذا ما حدث مع ناصر الشمراني الذي استقطابه الشباب ب 13 مليون ريال من وحده مكه وبعاه بعد ذلك الي هلال العاصمه ب 27 مليون ريال , وايضا ما حدث مع الارجنتيني سبستيان تيغالي الذي حضر بـ 600 الف ريال وانتقل بثلاثه ملايين دولار لوحده الامارات , ليبثت مركز الهجوم يوماً بعد يوماً بان المركز الاكثر سحراً للملايين والاقرب لجيوب رؤساء الانديه .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا