برعاية

دانيال ريكياردو متفائل بتحديثات ريد بُل لجولة سيلفرستون

دانيال ريكياردو متفائل بتحديثات ريد بُل لجولة سيلفرستون

يامل سائق ريد بُل الاسترالي دانيال ريكياردو ان تساعد حزمه التحديثات التي سيستخدمها فريقه في جائزة بريطانيا الكبرى الجوله التاسعه من بطولة العالم للفورمولا واحد لموسم 2015 في تقليص الفجوه عن فريق ويليامز.

وتعاني شركه رينو، التي تزود فريق ريد بُل بالمحركات، من مشاكل كثيره في وحده الطاقه لهذا الموسم، ما ادي الي تعرض ريكياردو وكفيات لعقوبات قاسيه في جائزه النمسا الكبري يوم الاحد الماضي.

واحرز ريكياردو نقطه واحده بعد حلوله في المركز العاشر، في حين انهي كفيات السباق في المركز 12، ويتخلف فريق ريد بُل عن ويليامز بفارق 74 نقطه في ترتيب بطوله العالم للصانعين.

وبعد يوم خالٍ من المتاعب نسبياً في تجارب النمسا، حيث تعرض الفريق الي مشكله بسيطه في دواسه المكابح، لكن ريكياردو يتوقع اداءً اقوي في سيلفرستون.

وقال: ” نامل ان نكون افضل في سباق بريطانيا وان لا يتكرر ما حدث هنا”.

وتابع: “اعتقد ان الحلبه ستلائم سيارتنا، لاننا سنستخدم بعض التحديثات والقطع الجديده التي ستساعدنا كثيراً، وانا متحمس بدرجه كبيره”.

واضاف: “امل ان نتواجد ضمن المراكز السبعه الاولي، وبالتاكيد ليس خلف مرسيدس او فيراري، لكننا نامل الاقتراب اكثر من فريق ويليامز”.

واكد ريكياردو ان ريد بُل تعلمت الكثير من اليوم الثاني من التجارب حيث اجتاز الاسترالي اكثر من 100 لفه، وقال انه يعرف لماذا تعطلت دواسه الوقود في نهايه الحصه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا