برعاية

بالصور.. "الرياضية" تتصدر الترتيب و"الوطن" يكتسح "عكاظ" بنتيجة تاريخية

بالصور.. "الرياضية" تتصدر الترتيب و"الوطن" يكتسح "عكاظ" بنتيجة تاريخية

حجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتباريه ويمنع الاخرين من انتحاله في التعليقات

سبق– الرياض: بلغت المنافسه في بطوله الطيار الرمضانيه للاعلاميين في نسختها الثانيه مبارياتها لليوم الخامس علي التوالي؛ اوجها، وسط اجواء مفعمه بالتنافس الشريف، ففي يوم رياضي غزير الاهداف وحضور جماهيري رائع علي ملعب الصاله الخضراء بالرياض؛ جرت ثلاثه لقاءات؛ جمع الاول فريق صحيفه الرياضيه وفريق قناة الرياضيه، اما في الثاني فالتقي فريق صحيفه عكاظ مع فريق صحيفة الوطن، والتقي في اللقاء الثالث فريق صحيفه الاقتصاديه مع فريق قناة MBC، وبدات المباريات في تمام الساعه العاشره مساء.

وقد اسفرت النتائج عن فوز فريق قناه الرياضيه علي فريق صحيفه الرياضيه بنتيجه (6/3)؛ حيث شهدت المباراه لمحات فنيه مميزه من الفريقين واستطاع فريق قناه الرياضيه حسم المباراه؛ نتيجه لتفوق افراده مهارياً وخبرتهم الكبيره في الفوز بالمباريات الحاسمه والحساسه، وجري اللقاء وسط مشاهده جماهيريه كبيره.

وفي المباراه الثانيه اكتسح فريق صحيفه الوطن فريق صحيفه عكاظ بنتيجه (16/1) في مباراه كانت في اتجاه واحد، وهو مرمي عكاظ الذي استسلم ومني مرماه بنتيجه ثقيله اثرت علي ترتيبه في جدول المجموعه وجعلته يتذيل جدول الترتيب.

اما في المباراه الثالثه فقد حقق فريق صحيفه الاقتصاديه فوزاً كبيراً علي فريق قناه MBC بنتيجه (9/0) في مباراه من طرف واحد، بالرغم من الحشد الجماهيري الكبير الذي ساند فريق MBC. 

هذا، وتقام اليوم مباراتان؛ تجمع الاولي فريق صحيفة الجزيرة وفريق صحيفه النادي، اما في الثانيه يلتقي فريق صحيفة اليوم مع فريق قناة روتانا، وتبدا المباريات في تمام الساعه العاشره مساء.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا