برعاية

العجلان يؤكد: عبدالرحمن وعبدالله بن مساعد أبعدوني عن اذاعة يو إف إم..!!

العجلان يؤكد: عبدالرحمن وعبدالله بن مساعد أبعدوني عن اذاعة يو إف إم..!!

عبر سلسله من التغريدات علي حسابه بتويتر كشف الاعلامي احمد العجلان عن سبب استبعاده من اذاعه يو اف ام حيث قال: بناء علي طلب عبدالرحمن بن مساعد وبقرار من عبدالله بن مساعد اذاعه يو اف ام تقرر الاستغناء عني بعد رفضي الاعتذار لابن مساعد .

واضاف: لا اعلم علي ماذا اعتذر لرئيس الهلال السابق فلم يصدر مني اي اساءه للامير عبد الرحمن ولذلك ليس من المنطق تقديم اي تنازل علي شيء لم يحصل اساسا .

ويواصل العجلان تغريداته موضحاً: الزملاء في الاذاعه اخبروني ان سبب غضب بن مساعد هو ممارستي المهنيه في صحيفه (الجزيره) ونشري تصاريح مع اعلاميين وشرفيين ينتقدون عمله .

مستغرباً حسب تعبيره تصرفات رئيس الهلال معه قائلاً: العجيب ان الامير عبدالرحمن بن مساعد كان يصدح في المجالس ويقول انه يستطيع فصلي من الاذاعه وقال ذلك في بيت احد (المستشارين) وبحضور اعلاميين .

واعترف العجلان بانه انتصر للمهنيه من خلال عدم تقديمه الاعتذار حيث قال: انتصاراً للمهنه فلم ولن اعتذر عن شي لم افعله وكل من يعرف احمد العجلان جيداً يدرك ان المبادئ لدي هي قبل اي شي اخر .

ووضع العجلان استفهاماً ضمن تغريداته حول سلطه الرئيس العام بحكم علاقته بشقيقه رئيس الهلال السابق حيث كتب: اتساءل هنا هل سيقوم الرئيس العام لرعايه الشباب باستخدام سلطته و (فصل) اي شخص لا يعجب شقيقه .

واختتم تغريداته بانه سعيد بهذا القرار وانه غير نادم علي مافعل حيث قال: اضيف بان هذا القرار يسعدني جداً فالحياه لاتتوقف والفرص ستاتي بتوفيق رب العالمين ومكان مخترق بهذا الشكل لا اندم علي تركه .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا