برعاية

العملاق.. سلاح كرة اليد المصرية لاحتلال القمة العالمية

العملاق.. سلاح كرة اليد المصرية لاحتلال القمة العالمية

غاب المنتخب المصري لكره اليد عن المراتب الاولي في ترتيب المنتخبات العالميه، بسبب سياسه التجديد والاحلال، وعدم وجود جيل قادر علي تكرار انجاز الفوز بالمركز الرابع في مونديال 2001.

لكن يبدوا ان سنوات التراجع قد انتهت وبدات فتره الصعود من جديد للقمه العالميه، وذلك بعدما كشف الاتحاد المصري لكره اليد الستار عن اللاعب العملاق "احمد فتحي" صاحب الـ21 عاما فقط، الذي سيكون قوه ضاربه للمنتخب في الفتره المقبله.

اعلن الاتحاد المصري الكثير عن المعلومات حول اللاعب العملاق، الذي يبلغ طول 2.25 سنتم، فهو كان من محافظة الإسكندرية، وسبق له ان لعب كرة السلة في نادي الشرقية للدخان، لكنه اعتزل السله، وقرر ان يتحول الي كره اليد، حيث اكتشفه مدرب المنتخب مروان رجب بسبب سرعته.

قبل الاعلان الرسمي عن الاكتشاف العملاق، قام الاتحاد المصري باجراء الفحوصات والقياسات اللازمه للتاكد من صحه اللاعب حمد فتحي، قبل ان يضع المدير الفني للمنتخب برنامج اعداد مكثف للاعب من اجل تعريفه بمهارات وفنيات كره اليد.

قال رئيس الاتحاد المصري لكره اليد:" فتحي سيكون من افضل لاعبي العالم في كره اليد، سيساعد منتخب مصر في التتويج ببطوله كاس الامم الافريقيه لكره اليد، والتاهل لدوره الالعاب الاولمبيه التي ستقام العام المقبل في البرازيل".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا