برعاية

بن سعد يكشف عن خطاب "حاد" أرسله لرئيس النصر بشأن هزازي

بن سعد يكشف عن خطاب "حاد" أرسله لرئيس النصر بشأن هزازي

عقد صاحب السمو الامير خالد بن سعد مساء اليوم مؤتمراً صحفياً بمقر المركز الاعلامي بنادي وذلك للحديث عن استقالته من رئاسه النادي. في بدايه المؤتمر قال سموه: " اتقدم بجزيل الشكر والعرفان الي صاحب السمو الملكي الامير خالد بن سلطان بن عبد العزيز رجل الشباب الاول وقلبه النابض علي دعمه المادي والمعنوي والوقفات البطوليه مع جميع ادارات النادي، باسمي وباسم كل الشبابيين اتقدم لسموه الكريم بجزيل الشكر والعرفان والتقدير، كما اتقدم بالشكر والتقدير الي صاحب السمو الملكي الامير عبد الرحمن بن تركي ، وابناء الرمز صاحب السمو الملكي الامير فهد بن خالد، وصاحب السمو الملكي الامير عبد الله بن خالد، صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن خالد، وصاحب السمو الملكي الامير عبد الله بن فيصل بن عبد الله ، والامير عبد الله بن خالد بن سعد، والامير خالد بن عبد العزيز بن فهد علي دعمه وجهوده التي لاتنسي.

واضاف سموه: " ربط استقالتي بقضيه اللاعب نايف هزازي غير صحيح، لاني قبل فتره شرحت ظروفي الشخصيه في اجتماع مع الامير فهد بن خالد بن سلطان، والامير خالد بن عبد العزيز بن فهد، لذلك اكد للجميع ان لاعلاقه باستقالتي بموضوع نايف هزازي، بل هناك ظروف شخصيه، وكنت ساقدم استقالتي قبل ظهور هذه القضيه.

واوضح سموه انه تلقي اتصالاً هاتفياً من عضو شرف نصرواي- يعتز به- ، وابلغه ان موضوع انتقال نايف مغلق بموافقه الجميع اعضاء شرف واداره وليس منه كرئيس للنادي، مشيراً الي ان النادي تسلم خطاب من نادي النصر يطلب من خلاله انتقال اللاعب، مبيناً ان الشباب ارسل خطاباً بالرفض. مؤكداً ان اللاعب منذ فتره يرغب في الانتقال، لكن لايحق له لانه مرتبط بعقد مع النادي وتبقي منه سنتان.

ونفي سموه ما اشيع انه قاد مفاوضات لنقل اللاعب، مؤكداً انه لم يقم بقياده المفاوضات مع اي نادي من اجل انتقال اللاعب. وعن تغريدات اللاعب في حسابه علي موقع التواصل الاجتماعي ( تويتر) اشار سموه الي هذه التغريدات ليس من كتبها هزازي، بل هناك شخص يقوم بالكتابه نيابه عنه.

مشيراً الي ان اللاعب ارسل عده رسائل نصيه في هاتف مدير الكره بالنادي الاستاذ عواد العنزي يستفسر فيها عن العرض المقدم للنادي، وتم الرد عليه بان الاداره رفضت .

وعن العمل الاداري في النادي اوضح ان ادراته واجهت حرب واتهامات من البعض صريحه وغير صادقه، واخرها ما نشر اليوم في احدي الصحف ان الاداره تركت مديونيه بالنادي بلغت 75 مليون ريال، مشيراً الي انه سيقوم برفع قضيه الي وزاره الاعلام ضد الصحيفه التي نشرت الخبر. مطالباً وسائل الاعلام بالمصداقيه والنزاهه وعدم العمل علي ارضاء الاصدقاء.مبيناً ان اداره النادي منذ البدايه واجهت اتهامات باخطاء فيما يتعلق ببعض العقود ، بالفعل هناك خطا في احد العقود ونتج عنه نقصان المبلغ الذي كان يجب ان يحصل عليه النادي، لكن من هو المخطئ، هل الاداره الجديده التي لم تستلم العقود ، ام مسؤول الاستثمار السابق الذي كان يجب عليه ابلاغنا بكل الخطوات التي يجب ان نتبعها. شدد سموه علي ان هناك اخطاء، ونتائج غير مرضيه في هذا الموسم، ورغم ذلك النادي حقق بطولتين ( السوبر، وكأس الأمير فيصل بن فهد )، وهذا النجاح لا ينسب للاداره الحاليه بل ايضاً للاداره السابقه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا