برعاية

بينيتيز: طلبت من لاعبي ريال مدريد اللعب بخشونة.. بيل لم يطلب تغيير مركزه وراموس سيبقى

بينيتيز: طلبت من لاعبي ريال مدريد اللعب بخشونة.. بيل لم يطلب تغيير مركزه وراموس سيبقى

اكد المدرب الجديد لنادي ريال مدريد وصيف بطل الدوري الإسباني لكره القدم رافايل بينيتيز اليوم الاثنين ان النادي الملكي سيلعب باسلوب هجومي تحت اشرافه، مشيرا الي انه يسعي للتعاقد مع لاعبين جدد قبل بدء الموسم الجديد.

وقال بينيتيز في حديث نشر علي الموقع الرسمي لريال مدريد "لدينا لاعبون مهاجمون، وبالتالي فان فكرتنا في اللعب ستكون هجوميه".

واضاف ان "اسلوب لعبنا سيتركز علي كره قدم هجوميه، وعلي الاستحواذ علي الكره كلما سنحت الفرصه، والهجوم بتمرير الكره بسرعه، مع عدم الاخلال في التوازن بين الهجوم والدفاع".

ووقع بينيتيز (55 عاما) عقدا لمده ثلاثه اعوام مطلع الشهر الحالي للاشراف علي الفريق الذي بدا معه مشواره التدريبي في الفئات العمريه والفريق الرديف مطلع تسعينيات القرن الماضي.

رونالدو: هدفي القادم مع ريال مدريد تحطيم رقم راؤول غونزاليس

راموس حول تمديد عقده مع ريال مدريد: انا هادئ !

وبات بامكان المدرب السابق لليفربول الانجليزي التعويل علي لاعبين برازيليين الموسم المقبل هما مدافع بورتو البرتغالي دانيلو ولاعب الوسط المدافع كاسيميرو الذي كان معارا لبورتو الموسم الماضي، قبل ان يقرر النادي الملكي استعادته مستفيدا من بند في العقد بين الفريقين يخوله ذلك.

وتابع بينيتيز ان "دانيلو وكاسيميرو علي سبيل المثال سيكونان لاعبين مهمين جدا، والنادي يعمل يوميا لتحسين اداء هذا الفريق بصفقه جديده بامكانها مساعدتنا علي مواجهه التحديات التي تنتظرنا".

واكد :"احب ان اكون جاد في عملي ، و طيله مسيرتي التدريبيه عملت مع اشخاص في غايه الاحترافيه، انا و الجهاز العامل معي لدينا افكار واضحه و نُجيد التاقلم مع ظروف كل فريق نُشرف عليه."

واشار:"قبل انطلاق الموسم توجد الكثير من النقاط التي تتطلب تركيزنا ، لكن مع احترافيه العاملين في النادي و طاقم عملي سنخطط للموسم، انا اتطلع لجولتي مع الفريق في استراليا و الصين بكثير من الشغف و المسؤوليه كوننا نعلم ما يعنيه مدريد لملايين الاشخاص عالميا."

وحول طريقه اللعب قال:"سيتركز لعبنا علي الهجوم اكثر، تمركز اللاعبين في الملعب " 4-4-2 او 4-2-3-1 " ليس طريقه لعب كما يعتقد البعض، طريقه لعبنا ستتركز علي اللعب الهجومي. لعبنا سيتركز علي الاستحواذ علي الكره و الهجوم بشكل سريع ، في نفس الوقت عدم فقدان التوازن بين خطوط الفريق، وسوف اطلب من اللاعبين اللعب " بخشونه ايجابيه " و التاقلم علي عده طرق للعب ان لزم الامر."

وحول بعض اللاعبين الذين تثار حولهم الشائعات، اكد رافا انه تحدث مع الكثير من اللاعبين مثل سيرجيو راموس وايكر كاسياس وكريستيانو رونالدو وغاريث بيل وبيبي ورافاييل فاران والاخرين وقال انهم كانوا متحمسين جميعاً للعمل.

واوضح:"اول شيء قمت به هو الاستماع للاعبين ، شرحوا لي ما كان جيد و سيء الموسم الماضي و ما حسب رايهم يمكن فعله لتحسين الامور. قمت بنفس الامر مع كل التقنيين و العاملين بالنادي ، و بهذا جمعنا اكبر قدر ممكن من المعلومات و التي عليها سنقرر ما سنقوم به، وسوف نقرر الافضل لكل لاعب، وكلهم كانوا متحمسين للعمل، واخبرتهم ان كل فرد في الجهاز الفني جاهز للاستماع لهم دائما."

واردف قائلا:"تحدثت ايضا مع المُصابين ، لكسب اكبر وقت ممكن قبل انطلاق مرحله التحضيرات يوم 11 يوليو. اما عن المراكز التي سيشغلها كل لاعب فلم تُحدد بعد ، هذا الامر سيتم عندما نجتمع مع كل اللاعبين لبدا التحضيرات، راموس، رونالدو، ايسكو ، بيل و الاخرين كل منهم ساخذ المركز المناسب علي عكس كل ما يُشاع في وسائل الاعلام لم يطلبوا اللعب في اي مركز معين، لم نحدد بعد اليه لعبنا مراكز اللاعبين ، سوف نلعب بالاليه التي تُتيح لكل لاعب تقديم افضل ما لديه في الملعب."

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا