برعاية

بالفيديو..لاعب جامايكي يلتقط "سيلفي" مع ميسي..ويكشف عن السبب

بالفيديو..لاعب جامايكي يلتقط "سيلفي" مع ميسي..ويكشف عن السبب

حرص مهاجم منتخب جامايكا الاول لكره القدم، ديشورن براون، علي التقاط صوره سيلفي مع مهاجم نادي برشلونة الأسباني، الدولي الارجنتيني ليونيل ميسي، وذلك عقب نهايه المباراه التي جمعت بين منتخبي بلادهما، فجر الاحد، ضمن منافسات الجوله الثالثه والاخيره من المجموعه الثانيه لبطوله كاس كوبا أميركا لكره القدم.

وفاجا المهاجم الجامايكي جماهير ملعب ساوساليتو عقب نهايه المباراه التي فاز فيها المنتخب الأرجنتيني بنتيجه هدف دون مقابل؛ وذلك بعدما خرج مسرعاً من اجل احضار هاتفه المحمول؛ لالتقاط صوره سيلفي مع نجم كره القدم الارجنتينيه، ليونيل ميسي.

وعبّر اللاعب الجامايكي البالغ من العمر 24 عاماً عن سعادته البالغه بعد نجاحه في التقاط صوره تذكاريه مع مهاجم نادي برشلونه الاسباني عقب انتهاء المباراه مباشره، مُشيراً الي انه قد اغتنم فرصه فريده من نوعها ربما لن تسنح له مره اخري.

ونشر مهاجم فريق فاليرينجا النرويجي الصوره عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي "انستاجرام" حيث كتب الي جانبها: "بغض النظر عن نتيجه المباراه، لكنني قابلت افضل لاعب في العالم، وانه شعور رائع ان تلعب ضده، اتمني حظاً سعيداً لميسي ورفاقه في باقي مباريات البطوله".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا