برعاية

تعاون بين الإتحاد التعاونية وجمعية الرياضيين’

تعاون بين الإتحاد التعاونية وجمعية الرياضيين’

انطلاقاً من الرغبه في مد جسور التعاون بين جمعيه الاتحاد التعاونيه وجمعيه الرياضيين بالدوله، بما يساهم في دعم و تعزيز التعاون والشراكه بينهم، قدمت جمعيه الاتحاد التعاونيه رعايه ماديه لكافه انشطه جمعيه الرياضيين وذلك بموجب مذكره التفاهم المبرمه بين الطرفين.

وقع الاتفاقيه عن جمعيه الاتحاد السيد/ سهيل البستكي مدير إداره التسويق والاتصال عن مدير عام الجمعيه، والدكتور أحمد الشريف رئيس مجلس إدارة جمعيه الرياضيين .

واشار الشريف الي ان اهتمام جمعيه الاتحاد بتقديم الدعم والرعايه لبرامج الجمعيه التي تمتاز بمستواها النوعي والتي تتخصص في مجال التربيــــه البدنيــــــه وممارسه الانشطه البدنيه الرياضيه، والدور الرائد والحيوي في دعم المجال الرياضي، والاحداث والفعاليات الرياضيه يعكس دور الجمعيه بشكل ايجابي علي شباب الوطن، ولتحقيق اهداف نشاه هذه الجمعيه في دوله الامارات العربيه المتحده.

وتسعي جمعيه الاتحاد من خلال دعمها لبرامج وانشطه جمعيه الرياضيين بالمساهمه في تحقيق الارتقاء بمهارات ابناء الوطن من العاملين في القطاع الرياضي ، والترويج للحياه الصحيه المتسمه بانماطها الحركيه وجانبها الابداعي ، وتوفير فرص التطور المهني للعاملين في القطاع الرياضي من معلمين ومدربين واداريين وعاملين في الوظائف المسانده ممن يسعون لتحسين معارفهم وتطوير مهاراتهم وتشجيع الجانب العملي في حياتهم المهنيه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا