برعاية

بي إم دبليو تعزز الجيل السـادس من "الفئة 7" بتكنولوجيا متطــورة

بي إم دبليو تعزز الجيل السـادس من "الفئة 7" بتكنولوجيا متطــورة

تمثل سياره الجيل السادس من طرز الفئة السابعة لشركه «بي ام دبليو» الالمانيه، ثوره في عالم الفخامه المعاصره علي صعيد «فئه السيدان الفاخره الكبيره الحجم»، من خلال سياره تتوافر في ثلاث حزم: «بيو اكسيلينس»، «ام ـ سبورت» و«ايندفيدجيول ديزيان»، توفر كل منها تجربه قياده فريده. وتتسم سياره الجيل السادس بخطوط تصميم مبتكره، وباحدث الابتكارات التكنولوجيه، سواء علي صعيد هيكلها الخارجي، او مقصورتها الداخليه، بدءاً من تزويدها بمصابيح اماميه تعمل بتقنيات الليزر، ومصابيح ترحيبيه، وفتحه سقف بانوراميه، وانتهاءً بتكنولوجيا توفر للسائق والركاب مستويات غير مسبوقه من الراحه والفخامه، وكل هذا مع قدره الصانع الالماني علي الحفاظ علي اعلي مستويات الحرفيه.

ويحظي ركاب المقعد الخلفي بمزيد من المزايا الاضافيه لنظام «كونيكتيد درايف» الشهير، الخاص بـ«بي ام دبليو»، من خلال الاعتماد علي تقنيات نظام «تاتش كوماند» الذي يعوّل علي اجهزه شركه «سامسونغ» اللوحيه، في اتاحه القدره لمستخدمي المقصوره علي التحكم بانظمه السياره كافه، وصولاً الي التحكم في اجهزه «تدليك» مبرمجه، وانظمه ترفيه ومعلومات.

كما يحظي قائد المركبه بخواص مماثله علي صعيد احدث المبتكرات التكنولوجيه، ومنها اضافه ميزه «غيستشير كونترول» الي نظام «كونيكتيد درايف» التي تتيح للسائق التحكم في مستوي الصوت «عن بعد» بمجرد تحريك يده يميناً او يساراً.

وتتوافر سياره الجيل السادس بفئتيها ذات قاعده العجلات القصيره او الطويله، بخيارين من المحركات، يبدا مع محرك «740 اي ال» المكون من ست اسطوانات بسعه 3.6 لترات، وصولاً الي طراز النخبه «750 اي ال اي اكس دريف» الذي يتضمن محركاً بثماني اسطوانات وقوه 450 حصاناً.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا