برعاية

بيريز يعاند لاعبي ريال مدريد بزيادة صلاحيات مدير الخدمات الطبية

بيريز يعاند لاعبي ريال مدريد بزيادة صلاحيات مدير الخدمات الطبية

جدد فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الثقه بالطبيب خيسوس اولمو رئيس قسم الخدمات الطبيه في ريال مدريد رغم وجود حاله عداء قويه من قبل لاعبي الفريق الاول اتجاهه.

ومنح بيريز السيطره المطلقه لخيسوس علي قسم الخدمات الطبيه وعلي طاقم المعدين البدنيين والمعالجين الفيزيائيين، اي ان الامر لم يتوقف علي تجديد الثقه بقدراته بل تم منحه السلطة المطلقة علي كل ما يتعلق بالشؤون الطبيه والبدنيه لفريق كره القدم.

واشارت صحيفه اس الاسبانيه الي استياء لاعبو ريال مدريد الشديد من قرار الابقاء علي خيسوس اولمو في منصبه، حيث يؤمن اللاعبون انه السبب الرئيسي في مشاكل الفريق بدنياً خلال الموسم الماضي.

وازداد غضب نجوم ريال مدريد عندما سمعوا بقرارات الاقاله التي صدرت بحق المعالجين الفيزيائيين خلال الايام الماضيه خصوصاً ان منهم المعد البدني الذي ساهم في عوده خيسي رودريجيز من اصابه الركبه قبل شهرين من الموعد الرسمي، بالاضافه الي المعالج الذي يحظي بثقه كريستيانو رونالدو ورفاقه.

وعين خيسوس اولمو طاقم جديد من المعالجين الفيزيائيين مستغلاً الصلاحيات المطلقه التي منحها له فلورنتينو بيريز ليضرب بذلك الرئيس الشكاوي التي وصلته من لاعبي الفريق اتجاه الطبيب عرض الحائط!

ويشعر لاعبو الفريق الاول بالاحباط كونهم يؤمنون بان خيسوس اولمو يعد السبب الرئيسي في ضعف اللياقة البدنية للفريق الموسم المنصرم، وليس كادر كارلو انشيلوتي او طاقم المعالجين الفيزيائيين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا