برعاية

كشف قيمة التعاقد مع الأوروغواياني مورا

كشف قيمة التعاقد مع الأوروغواياني مورا

صحيفه المرصد : اعلن نادي النصر امس السبت تعاقده مع المهاجم الاوروغواياني رودريجو مورا (27 عاما) من صفوف ريفربليت الارجنتيني لمده ثلاث سنوات.

ولم يكشف النصر عن قيمه التعاقد، لكن مقربين اكدوا ان قيمه التعاقد تبلغ 3 ملايين دولار.

وقال نادي النصر في بيان رسمي امس ان «التعاقد مع المهاجم الاوروغواياني رودريجو مورا جاء بناء علي طلب من مدرب الفريق خورخي داسيلفا».

وبحسب صحيفة الشرق الاوسط من المقرر ان يلتحق اللاعب الجديد بنادي النصر، عند انتهاء مشاركته مع فريقه الحالي في بطوله كاس ليبرتادوريس.

وتعمل اداره نادي النصر علي البحث عن لاعب اخر لم يتم بعد الكشف عن مركزه وجنسيته.

وينتظر ان يقيم النصر معسكرا اعداديا في برشلونه الشهر المقبل بينما يستعد لمواجهه الهلال في افتتاح الموسم السعودي الجديد عبر كاس السوبر حينما يتنافسان للظفر باللقب للمره الاولي في تاريخهما حيث فاز النصر بكاس الدوري السعودي للمحترفين بينما فاز الهلال بكاس الملك للمره الاولي في تاريخه بعد تغيير نظام البطوله، علما انه فاز علي النصر بركلات الترجيح في اللقاء الكبير الذي جري في جده في الخامس من الشهر الحالي.

من جانبه، اعلن نادي الفيصلي امس تعاقده مع فهد الرشيدي 24 (عاما) من صفوف النصر.

وجرت مراسم التوقيع بمقر النادي في مدينه حرمه بحضور رئيس مجلس الاداره فهد المدلج واعضاء مجلس الاداره وبعض من اعضاء شرف النادي وعلي الرماح وكيل اعمال اللاعب.

يذكر ان اللاعب فهد الرشيدي قد مثل انديه النصر والعروبه ويلعب في خط الوسط.

من جانبه عبر اللاعب عن سعادته بتمثيل الفيصلي، متمنيا ان يقدم المستوي المامول الذي يرضي عشاق الفريق ويحقق تطلعات اداره النادي والجهاز الفني والاداري

صحيفه المرصد: من وجهه نظر وزاره الخارجيه الامريكيه، فان تنظيم الدوله الاسلاميه "داعش" هزم القاعده في تصدرها

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا