برعاية

الغزو العراقي يجتاح "دوري جميل"

الغزو العراقي يجتاح "دوري جميل"

دائمًا وابداً تنتظر الانديه المشاركه في بطوله دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين فتح ابواب موسم الانتقالات علي مصراعيه لاتمام صفقات من العيار الثقيل والظفر بخدماتها لاعاده هيكله وبناء الفريق قبل انطلاقه الموسم الكروي الجديد تمهيداً للظهور بالشكل يليق باسم وتايخ النادي.

انفوغراف.. سيطره نصراويه علي التشكيله المثاليه لـ"دوري جميل"

العالمي حسم معركه "دوري جميل" بقوه الدفع الرباعي

ولا شك ان هناك عديد من انديه "دوري جميل" الكبري ابرمت صفقات كبيره علي امل تقدم مستويات تساهم في الصعود لمنصات التتويج وانهاء موسم الكروي بالحصول علي بطوله.

وفي الاونه الاخيره صب معظم الانديه السعودي تركيزهم للتعاقد مع لاعبين يحملون الجنسيه العراقيه وذلك بعد ابتعادهم فترات طويله عن الظهور وذلك لوجود عدد من اللاعبين العراقيين المحترفين خارجيًا في السويد وهولندا والبرتغال، وسهوله حضورهم وتمثيل الفرق السعوديه.

وكان الاتحاد خلال الميركاتو الشتوي الماضي قد اعلن رسميًا عن نجاحه في الحصول علي خدمات الدولي العراقي "سيف سلمان" لكنه خرج سريعًا من بوابه العميد بعد مستواه المردود الذي ظهر به والذي لم يشفه له بالبقاء.

اداره الخليج اتمت اخيراً التعاقد مع المهاجم مروان حسين، واصبح من اهم هدافي الكره العراقيه حيث توج بلقب هداف الدوري العراقي برصيد 12 هدفا.

العراقي سلام شاكر هو الاخر انضم لنادي الفتح بناءً علي رغبه المدرب ناصيف البياوي وقد اعرب عن سعادته البالغه لاتمام هذه الخطوه الكبيره في مشواره الاحترافي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا