برعاية

"أدريان": في الرياض الوقود أقل من سعر الماء.. و "السعوديون" مثال للكرم والتدين

"أدريان": في الرياض الوقود أقل من سعر الماء.. و "السعوديون" مثال للكرم والتدين

حجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتباريه ويمنع الاخرين من انتحاله في التعليقات

محمد السيد- سبق: تغني اللاعب البولندي ادريان ميرزيفسكي، نجم نادي النصر بالحياه التي يعيشها في الرياض وبالامكانيات المتواجده بها والتي قال عنها انها لا تقل كثيراً عن اي مدينه اوروبيه، حيث يتواجد بها كل شيء فنادق وناطحات سحاب وطرق سريعة ومراكز للتسوق، موضحاً انها تعادل في مساحتها ضعف مدينه وارسو. وتحدث عن شيء قال انه غير عادي حيث قال: "هنا سعر الوقود اقل من سعر المياه".

وتحدث اللاعب في تصريحاته لـ "سبورت" البولنديه عن انه راض تماماً عن تجربته مع "النصر" كما تحدث عن الشعب السعودي قائلاً انهم شعب متدين جداً.. يصلّون بانتظام واثناء الصلاه تجد كل شيء مغلقاً.. الحياه تتوقف تقريباً حتي الانتهاء. كما حكي احد المواقف الطريفه التي تبين كرم السعوديين حيث قال: "من الصعب ان ادفع ثمن العشاء" في اشاره لقيام السعوديين بدعوته للعشاء والدفع بدلاً منه. 

وتحدث اللاعب عن مستوي كره القدم حيث قال: "حقاً المستوي هنا مرتفع.. لم اكن اتوقع ذلك.. الحضور الجماهيري في بعض المباريات يصل لنحو سبعين الفاً.. كما اننا نجد التقدير اللازم بعد الفوز حيث حصلنا جميعاً علي هدايا مميزه قد تصل للسياره البورش.. هناك لاعبون اصحاب اسماء لامعه ومدربون كذلك في الدوري السعودي".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا