برعاية

(الأسد) سو بديلاً لنيفيز

(الأسد) سو بديلاً لنيفيز

كشفت مصادر (النادي) عن دخول المهاجم موسى سو سنغالي الجنسيه، ولاعب نادي فنار بخشه التركي دائره اهتمامات الاداره الهلاليه الجديده برئاسه الامير نواف بن سعد، نظراً لما يملكه من امكانات كبيره مميزه.

ويلعب سو في خانتي الجناح المتقدم وخط المقدمه (وسط مهاجم) بديلاً للاعب البرازيلي نيفيز الذي رحل لنادي الجزيرة الإماراتي مع نهايه الموسم المنصرم. ويمتلك سرعه كبيره ومهارات فائقه ويتميز بالاختراقات الهائله، فالمتابع الرياضي بشكل عام للدوري التركي يدرك تماماً ما يقوم به (الاسد سو) مع ناديه فنار بخشه التركي حالياً وسابقاً بالدوري الفرنسي حيث استطاع تحقيق القاب اوروبيه مختلفه.

ولد سو في 19 يناير 1986 بمدينه (مانتيس لوجولي) بفرنسا. لعب لنادي ليل وحصل حينها معه علي لقب هداف الدوري برصيد 25 هدفا، كما ساهم بنسبه كبيره في تحقيق لقبي (الدوري والكاس).

وعند تمثيله ليل لعب 54 مباراه سجل من خلالها 31 هدفا، عقبها انتقل لنادي فنار بخشه التركي وتربع بالمركز الرابع بصداره الهدافين بـ(14) هدفا، فقد قاد فريقه موسم 2013-2014 للفوز بالدوري التركي الممتاز، حيث سجل 15 هدفا، حل بها في صداره هدافي النادي، وفي المركز الرابع في قائمه البطوله، بفارق اربعه عن المتصدر.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا