برعاية

فندق يمنح مشروبات مجانية مع كل هدف يسجله ميسي!

فندق يمنح مشروبات مجانية مع كل هدف يسجله ميسي!

قررت اداره احد الفنادق الصغيره في تشيلي التي تستضيف مسابقه كاس كوبا أميركا لكره القدم، منح زبائنها مشروبات مجانيه وتخفيضات مميزه، في حال نجح نجم المنتخب الأرجنتيني، ليونيل ميسي، في تسجيل الاهداف مع منتخب بلاده في المسابقه اللاتينيه.

وجاء قرار فندق "فانتازيا دي لا سيرينا" في تشيلي من اجل تشجيع الزبائن علي حضور مباريات المنتخب الارجنتيني وزياده الاقبال عليه بحسب صحيفه "سبورت" الكتالونيه التي نشرت الخبر.

ولم يكتف "الموتيل" بذلك بل اعلن عن تقديم عروضه الخاصه لمشجعي المنتخب الارجنتيني في حال فوز "التانغو" بالمباريات التي يلعبها، وحتي الفوز باللقب القاري، بحسب ما صرح به مدير وصاحب الفندق ذو الجنسيه الارجنتينيه جويسلن يزانا.

وقال مالك فندق فانتازيا دي لا سيرينا: كل مشجع ارجنتيني يمكنه التمتع بفوائد وعروض خاصه في حال نجاح ميسي في التهديف وفوز المنتخب الوطني" في كوبا اميركا.

ولعب المنتخب الارجنتيني مبارتين، حتي الان، في "كوبا اميركا" وسجل فيهما ميسي هدفاً واحداً فقط، من ركله جزاء في شباك منتخب باراجواي في المباراه التي تعادل فيها المنتخبان 2-2، فيما فاز المنتخب الارجنتيني بهدف اجويرو علي حساب الاوروجواي في المباراه الثانيه.

ومن المتوقع ان تسجل الارجنتين فوزاً كبيراً علي جامايكا في اخر مباراه في الدور الاول من المسابقه، المقرره فجر يوم الاحد المقبل، وفي حال سجل ميسي عدداً كبيراً من الاهداف فسيحظي مرتادو الفندق الصغير بكثير من التخفيضات.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا