برعاية

ثلاثة أندية تخطب ود فابيان

ثلاثة أندية تخطب ود فابيان

صحيفه المرصد : تلقت اداره نادي النصر عددا من العروض الشفهيه الراغبه في ضم لاعب الفريق الاول لكره القدم بنادي النصر الاوروجوياني فابيان، ابرزها من انديه الاتحاد والفتح والتعاون.

واكدت مصادر وفقا لصحيفة الوطن ان اللاعب رفض البت في اي عرض حتي يقرر النادي استمراره من عدمه، حيث يوجد اتفاق ودي بينهما بتجديد عقده في حال لم يتم التعاقد مع اجانب افضل، علي الرغم من ايقاف اللاعب اسيويا، حيث ان هناك فكره بتفرغه للمشاركه في المنافسات المحليه، بينما يتم التعاقد مع لاعب اخر للمنافسات الاسيويه.

وعلي الرغم من التواصل شبه اليومي بين المدرب واداره النادي لحسم هذا الملف مبكرا، الا ان المدرب داسيلفا يرغب في متابعه كوبا أميركا التي تقام منافساتها حاليا، واستقطاب لاعب علي مستوي عال.

يذكر ان الجماهير النصراويه وعددا من النقاد انقسموا حول تجديد عقد فاييان الذي سيواجه عقوبه اسيويه الايقاف لست مباريات، بعد اعتدائه علي لاعب لخويا القطري الكوري نام تايهي في دوري ابطال اسيا.

من جهه اخري، اكدت لجنه الجائزه الذهبيه انها وفرت حجوزات لحارس الفريق عبدالله العنزي لحضور حفل الجائزه التي كسبها كاحسن حارس، وذلك من الرياض الي جده ذهابا وايابا، الا ان العنزي قرر -وفقا لتوضيحها- العوده الي مدينه عرعر بدلا من الرياض في وقت متاخر.

واضافت "ان موقف اللاعب تسبب في عدم توافر الحجز الا علي رحله يوم الثلاثاء، اي بعد الحفل بيوم ونصف، وتم حجز سكن خاص له في احد الفنادق".

وكان العنزي كتب علي حسابه الشخصي في مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن سبب الغياب عن الحفل: "مبروك مقدما للمتوجين بجائزه الكره الذهبيه. اللجنه المنظمه لم توفر حجوزات الطيران، وهذا سبب عدم حضوري الحفل. اتمني ان اعامل كما يعامل غيري".

صحيفه المرصد-فرانس برس: اعلنت وزاره الدفاع الاميركيه الاثنين انه تم استخدام طائرتين مقاتلتين من نوع  اف 15 مجهزه

صحيفه المرصد: ضربه قاسيه جديده يواجهها تنظيم القاعده بحال التاكد من صحتها، اذ ذكرت مصادر امنيه يمنيه ان زعيم التنظيم

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا