برعاية

بالفيديو.. لاعب فلسطيني يُبهر الجماهير بمراوغة على طريقة رونالدينيو

بالفيديو.. لاعب فلسطيني يُبهر الجماهير بمراوغة على طريقة رونالدينيو

قدّم صانع العاب المنتخب الفلسطيني الاول لكره القدم، ماتياس حذوه، لمحه فنيه رائعه، خلال المباراه التي جمعت منتخب بلاده بنظيره الماليزي، مساء الثلاثاء، علي ملعب "بوكيت جليل" في العاصمه الماليزيه "كوالالمبور"، ضمن منافسات الجوله الثانيه من المجموعه الاولي للتصفيات الاسيويه المؤهله لبطولتي كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019.

واظهر اللاعب الفلسطيني مهاره فرديه منقطعه النظير، حينما نفذ مهاره "فليب فلاب" التي يعود تاريخها الي نهائي كاس العالم 1970، وذلك لكي يُراوغ بها احد عناصر المنتخب الماليزي، في لقطه اثارت عاصفه من التصفيق هزّت اركان ملعب "بوكيت جليل" الذي احتضن المباراه.

وحظيت اللمحه الفنيه الرائعه التي قدمها "حذوه" بموجه اعجاب كبيره علي صعيد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تناقلها عددٌ كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، في الوقت الذي جذبت فيه الاف المشاهدين خلال الساعات الاولي من نشرها علي موقع يوتيوب.

كذلك نال لاعب فريق انتوفاجاستا التشيلي قدراً كبيراً من اعجاب وسائل الاعلام الفلسطينيه، التي شبّهته بنجم المنتخب البرازيلي السابق، رونالدينيو جاوتشو، الذي لطالما اشتهر بتنفيذ هذه الحركه عندما كان لاعباً في صفوف برشلونه الاسباني، وقبلها في فريق باريس سان جرمان الفرنسي، وبنجم الكره البرازيليه السابق، روبرتو ريفيلينو، مخترع حركه فليب فلاب.

ولم يقتصر تالق اللاعب الفلسطيني علي هذه اللقطه فحسب، فقد قدّم "حذوه" مردوداً طيباً طوال مجريات المباراه؛ ونجح في قياده منتخب بلاده للفوز بنتيجه سته اهداف بدون مقابل، ليرتقي المنتخب الفدائي الي صداره ترتيب المجموعه الاولي في التصفيات المؤهله لبطولتي كاس العالم 2018 وكاس اسيا 2019.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا