برعاية

الحزن يخيم على المعجبات بهوملس بعد زواجه من كاتي

الحزن يخيم على المعجبات بهوملس بعد زواجه من كاتي

ابي لاعب بوروسيا دورتموند الالماني ماتس هوملس ان يمضي هذا الموسم دون تتويج جديد في حياته، خصوصا بعد خروج فريقه خالي الوفاض من اي لقب. صخره دفاع دورتموند حصل علي جائزه ثمينه ومن نوع خاص، انهي بها الموسم المتعثر مع فريقه والتي تجلت في زاوجه من خطيبته الحسناء كاتي فيشر.

فبعد مرور اشهر علي الاشاعات والتكهنات بشان تاريخ عقد القران، وضع النجمان حدا لهذه الاشاعات وعقدا زواجهما يوم الاثنين (16 يونيو/ حزيران 2015 ) في مدينة ميونيخ. وبعدها توجها للاحتفال مع العائله والاصدقاء في احد افخم فنادق المدينه.

وجرت مراسيم الزواج في اجواء ممطره وهو ما جعل احدي المعجبات تعلق ساخره من اجواء زواج هوملس، الذي يحظي باعجاب الكثير من الفتيات، فكتبت علي موقع توتير"حتي مدينه كره القدم ( وتعني ميونيخ) عبرت عن فرحتها من هذا الزواج" وهي بطبيعه الحال تقصد العكس، حيث تري في الامطار والرياح التي تزامنت مع الزواج علامه حزن.

وتداولت مجموعه من الصحف الشعبيه صور العروسان وهما يمتطيان سياره فخمه، حيث ترتدي كاتي فيشر فستانا ابيضا وحذاء بكعب عال وفي يدها باقه ورد والي جانبها زوجها هوملس. وقد اججت هذه الصوره ايضا مشاعر عدد من المعجبات باللاعب الدولي الالماني الوسيم حيث قالت احداهن " دعنا نحزن جميعا. ماتس هوملس اصبح الان زوج كاتي فيشر".في حين صاحت فتاه اخري في تغريده علي توتير " من فضلك لا تفعل ذلك"! لكن يبدو ان هذا النداء جاء بعد فوات الاوان.

وتجمع هوملس البالغ من العمر 26 عاما وزوجته كاتي صاحبه 27 ربيعا علاقه غراميه منذ ثماني سنوات توجاها الان رسميا بالزواج. وتعرف الشابان علي بعضهما البعض في ميونيخ، حيث كان يلعب هوميلس. وبعد انتقاله الي دورتموند لحقت به كاتي ايضا، وهناك درست الاقتصاد بجامعه دورتموند. وتعرضت كاتي لبعض الانتقادات عندما كانت صديقه لهوملس، حيث اخذ عليها البعض انها تستغل شهره صديقها لتسليط الاضواء عليها. وكان ردهاعلي ذلك: " لم اتخرج من الجامعيه في شعبه الاقتصاد بمعدل جيد لاقوم فقط بتجميل شعري كل اسبوع والذهاب الي الملعب" وذلك في اشاره الي التاكيد علي شخصها، وان لها مشوارا ناجحا خصوصا في المجال الاعلامي، حيث قامت بتقديم بعض البرامج التلفزيونيه خصوصا تلك المتعلقه بالفنون والموضه.

لون دورتموند الاصفر حاضر ايضا

العروسان ماتس هوملس وكاتي فيشر

وبالعوده الي احتفالات عقد القران، فقد عبر محبو دورتموند عن امتعاضهم من اختيار لاعبهم المفضل لمدينه ميونيخ للاحتفال بزواجه هناك، طبعا بالنظر الي ان بايرن ميونيخ يعتبر الغريم الاول لفريق دورتموند، بيد ان هوملس اظهر ولائه ايضا لفريقه من خلال لون ربطه العنق الصفراء التي ارتداها في حفل الزفاف، المعبر عن لون دورتموند. "قليل من اللون الاصفر لا بد ان يكون حاضرا في حفل الزواج" يعلق احد مشجعي دورتموند علي ذلك في موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا