برعاية

بالفيديو.. ألكسندر هليب يتجاهل فابريجاس زميله السابق في أرسنال!

بالفيديو.. ألكسندر هليب يتجاهل فابريجاس زميله السابق في أرسنال!

تجاهل لاعب وسط منتخب روسيا البيضاء، ألكسندر هليب، زميله السابق في فريق ارسنال الانجليزي، سيسك فابريجاس، بشكل واضح، وذلك قبيل انطلاق المباراه التي جمعت منتخبي بيلاروسيا واسبانيا، ضمن منافسات المجموعه الثالثه المؤهله لكأس أمم أوروبا 2016.

وتعمد اللاعب، البالغ من العمر (34) عاما، تجاهل مصافحه زميله السابق في ارسنال، فابريجاس، بشكل واضح للغايه، بعدما حرص علي مصافحه زميله في فريق برشلونة الإسباني سابقا، سيرجيو بوسكيتس، وجيرارد بيكيه.

ولم يكتف هليب بذلك، بل اصر علي تجاهل فابريجاس، الذي زامله في ارسنال قبل ان يترك الاخير صفوف "المدفعجيه" متوجها الي الغريم اللدود تشلسي الانجليزي، في صفقه انتقال اشعلت جدلا وغضبا عارمين لدي عشاق ارسنال؛ بل ابدي رفضه لمصافحه فابريجاس الذي حاول مد يده لمصافحه هليب، في مشهد التقطته عدسات الفيديو في ممر اللاعبين قبل انطلاق المباراه الدوليه الرسميه التي انتهت بفوز اسبانيا بهدف نظيف.

وجاء تجاهل لاعب فريق "جينتشلاربيرليجي" التركي لفابريجاس، ردا علي عدم رضاه عن انتقال اللاعب الي تشلسي، ومن اجل كسب رضا وود جماهير ارسنال الغاضبه من فابريجاس نظير انتقاله الي تشلسي.

ولعب هليب مع ارسنال بين عامي 2005 و2008 وزامل فابريجاس، قبل ان ينضم الي برشلونه الذي لعب فيه فابريجاس ايضا، لكن الاخير عاد الي تشلسي بدلا من ارسنال، ما تسبب في غضب جماهير "الجنرز".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا