برعاية

المغني الذي أحيى حفل رونالدو: شكرا بيكيه على الشهرة التي منحتها لي

المغني الذي أحيى حفل رونالدو: شكرا بيكيه على الشهرة التي منحتها لي

(افي): قال المغني الكولومبي كيفن رولدان -الذي حظي بشهره واسعه بعد احيائه لحفل عيد ميلاد البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد- ان جيرارد بيكيه مدافع برشلونه روج لعمله الجديد دون ان يدري.

وفي مقابله مع صحيفه (اي بي سي) الاسبانيه نشرتها علي موقعها الالكتروني، قال رولدان انه سيطلق قريبا اغنية منفردة بعنوان "معك" وقد قام بيكيه دون قصد بالترويج لها.

وكان بيكيه قد قال خلال احتفال فريقه بدوري ابطال اوروبا "شكرا رولدان كل شيء بدا من عندك"، في اشاره الي حفل عيد ميلاد كريستيانو الذي اقيم بعد ساعات من الهزيمه الكبيره للريال امام أتليتكو مدريد برباعيه نظيفه.

وحول رايه عن هذا الامر، اكد المغني الكولومبي ان الفوز والخساره يحققها اللاعبون انفسهم لذا لا علاقه له بالامر "فانا لا العب كره القدم، ولكنني اغني فقط".

وفي هذا الصدد اضاف ان الريال خسر قبل وصوله الي مدريد "ففي نهايه المطاف الفوز لا يتم تحقيقه بشكل دائم، اذا كتب الرب لك الخساره فهذا لانه يرغب في مساعدتك وتعليمك امرا ما".

كما اشار الي انه لا يتفهم اسباب توجيه انتقاد لفريق حصد الكثير من البطولات اذا تعثر في موسم ما.

وقال رولدان انه لا يعارض القيام بـ"ريمكس" مع بيكيه، كما يسعده الغناء مع كريستيانو وبيكيه اذا اتيحت الفرصه "نحن بشر ولنا الحق في الاحتفال. اذا كانت الموسيقي التي اقدمها تعجبهم فسيكون الامر رائعا لانني احب كره القدم".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا