برعاية

كاراجر لعشاق الريال: بينيتيز رجل الانتصارات لكن بيريث يحكم!

كاراجر لعشاق الريال: بينيتيز رجل الانتصارات لكن بيريث يحكم!

نجم ليفربول المعتزل يتحدث عن اهم التحديات التي سيواجهها رافا بينيتيز في سنتياجو برنابيو بعد الثلاثيه التاريخيه لبرشلونه...

رشح المحلل الرياضي الانجليزي «جيمي كاراجر» نادي ريال مدريد لحصد العديد من الالقاب الهامه خلال المواسم القليله القادمه في وجود المدرب الاسباني «رافائيل بينيتيز» الذي لا يعرف الخساره ويُجيد تحقيق النتائج الايجابيه في كل مكان تطا فيه قدماه، فهذا ما فعله مع فالنسيا في الفتره ما بين عامي 2002 حتي 2004 ثم مع ليفربول وتشيلسي.

وتولي رافا تدريب الفريق الملكي مطلع هذا الصيف خلفًا للمدرب المقال «كارلو أنشيلوتي» الذي فضل الاستراحه علي تدريب ميلان في الموسم المقبل لانشغاله باجراء عملية جراحية في العنق باحدي العيادات الطبية في كندا.

كاراجر يعرف رافا جيدًا حيث تدرب تحت يديه في ليفربول لمده ست سنوات قبل انسحاب المدرب الاسباني من تدريب الفريق لعجز الاداره عن تلبيه احتياجاته في سوق الانتقالات ليترك مكانه للمدرب الانجليزي روي هودسون عام 2010.

وقال جيمي قبل مواجهه اساطير ليفربول لاساطير ريال مدريد علي ملعب سنتياجو برنابيو اليوم الاحد «لعبت مره واحده علي هذا الملعب، وانه لامر لا يصدق بالنسبه لي ان اكون قادرًا علي اللعب هناك مره اخري، علي الرغم من انها مباراه وديه بين اللاعبين القدامي الا انها خاصه واستثنائيه كونها علي واحد من اعظم ملاعب كره القدم في العالم، كما انني سالعب ضد زيدان الذي اعتبره واحد من افضل لاعبي الكره في التاريخ».

واضاف «المدرب الجديد؟ نعم اعتقد ان بينيتيز يستطيع تحقيق النجاح هنا، انه رجل بطولات هذا ما يفعله في اي مكان يذهب اليه، في نابولي توج بكاس السوبر الايطالي وكوبا ايطاليا، وفي ليفربول قادنا لتحقيق دوري ابطال اوروبا 2005، واعتقد انه حصل علي بطولتين في الانتر، كان دائم الفوز بالبطولات».

واسترسل «في ريال مدريد توجد ضغوطات هائله علي المدير الفني للفريق، وهذا ما سيحدث معه بسبب تتويج برشلونه بالثلاثيه الموسم المنقضي، الان ريال مدريد بحاجه للرد بالالقاب، وبينيتيز هو المدرب الذي يفوز بالاشياء دائمًا».

وتساءل «لماذا لا يفوز الريال بلقب دوري ابطال اوروبا للمره الحاديه عشر؟ مع ليفربول كان يصل دائمًا الي ربع النهائي والي النهائي، وفي عام 2007 لعبنا في المباراه النهائيه مره اخري، كان ناجحًا في المسابقات الاوروبيه سواء مع ليفربول او فالنسيا او تشيلسي الذي توج معه بكاس الدوري الاوروبي، انه يعرف اوروبا جيدًا، وريال مدريد يمتلك عددًا من اللاعبين الكبار والرائعين، بالتالي فان لديه فرصه جيده للفوز بالالقاب القاريه هناك».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا