برعاية

قرعة التصفيات الآسيوية تضع قبضة الأخضر في المجموعة الثانية

قرعة التصفيات الآسيوية تضع قبضة الأخضر في المجموعة الثانية

وضعت قرعه التصفيات الاسيويه المؤهله لاولمبياد البرازيل (ريو دي جانيرو 2016م) قبضه الاخضر السعودي في المجموعه الثانيه بجانب منتخبات (ايران – عمان – اليابان – اوزبكستان – قطر) جاء ذلك خلال استضافه العاصمه القطريه مساء امس لمجريات القرعه في فندق الريتزكارلتون حيثُ ستقام التصفيات في العاصمه القطريه الدوحه خلال شهر نوفمبر المقبل, بمشاركه 12 منتخباً وضمت المجموعه الاولي منتخبات (البحرين – كوريا الجنوبية – الكويت – العراق – الصين – استراليا).

وسيتاهل منتخب واحد من من بين هذه المنتخبات الي اولمبياد البرازيل (ريو دي جانيرو 2016م)، وسيخوض صاحب المركز الثاني ملحقاً مع عدد من المنتخبات الاوروبيه ستًحدد عقب انتهاء هذه التصفيات.

ومثل السعوديه في مراسم القرعه عضو لجنه المسابقات بالاتحاد السعودي لكره اليد علي العليوات حيث تم تقسيم المنتخبات المشاركه في البطوله الي سته مستويات, وجاء في المستوي الاول منتخبا البحرين وايران، وفي الثاني كوريا الجنوبيه والسعوديه، وفي الثالث الكويت وعمان، وفي الرابع اليابان والعراق، وفي الخامس الصين واوزبكستان، وفي السادس قطر واستراليا، وذلك حسب تصنيف المنتخبات في اخر بطوله اسيويه.

يذكر ان استراليا تشارك في هذه التصفيات بطلب من الاتحاد الدولي لكره اليد، ولن تنال اي مركز تصنيفي، وليس لها حق المنافسه علي خطف بطاقه التاهل الي اولمبياد البرازيل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا