برعاية

كامبوس: قطر ستنظم كأس عالم لا يُنسى

كامبوس: قطر ستنظم كأس عالم لا يُنسى

حجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتباريه ويمنع الاخرين من انتحاله في التعليقات

د ب ا - سانتياجو: اعرب جوسماني كامبوس نجم المنتخب البوليفي لكره القدم، عن ثقته بان قطر ستقدم نسخه لا تنسي من بطولات كاس العالم عندما تستضيف البطوله في عام 2022، مشددًا علي اهميه عدم الالتفات للانتقادات الغربيه التي تشنها وسائل اعلام غربيه للمونديال القطري.

وقال كامبوس اللاعب السابق بفريق معيذر القطري، في تصريحات ادلي بها لقناه "الكاس" الرياضيه القطريه علي هامش مشاركته في بطوله كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) المقامه حاليًا في تشيلي: "لا اعلم السبب وراء حملات الهجوم علي تنظيم المونديال والتي تظهر قبل انطلاق البطوله الكبري، وهو امرٌ سبق وحدث مع جنوب إفريقيا عندما نظمت مونديال 2010 ومع البرازيل في 2014".

واضاف اللاعب السابق لفريق العروبه السعودي: "علي الرغم من كل الانتقادات، تخرج البطوله ناجحه في كل مره، لهذا، يجب محاسبه المنتقدين بعد نهايه البطولات بكل نجاح باهر يحقق مكاسب كبيره معنويه واقتصاديه لشعوب الدول التي تنظم اكبر بطوله كرويه في العالم".

واوضح كامبوس: علي القطريين عدم الاصغاء لهذه الانتقادات وعليهم الاستمرار في العمل والتركيز عليه فقط، من واقع خبرتي، اعلم تمامًا ان قطر قادره علي تنظيم نسخه لا تُنسي من كاس العالم بما تملكه من امكانات رائعه وطموح كبير علي التحدي وسيثبتون ذلك للعالم كله.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا