برعاية

صيف ساخن ما بين فلورنتينو بيريز و كاسياس و جمهور ريال مدريد

صيف ساخن ما بين فلورنتينو بيريز و كاسياس و جمهور ريال مدريد

** هذا المقال مقدم من فريق ابداع 360، وهو فريق من الكتاب المميزين الناشطين في شبكات التواصل الاجتماعي، من غير العاملين بشكل دائم في المجال، حيث وجدوا في هذا الفريق مظله تخرج افضل ما لديهم لينشروا افكارهم ويفيدوا الجمهور العربي.

صيف ساخن تعيشه العاصمه الاسبانيه مدريد ، و صيف اشد سخونه يعيشه فريق العاصمه و ابرز انديتها ريال مدريد، لم يكن اشد المتشائمين من جماهير ريال مدريد يتوقع ان يخرج الفريق دون القاب من الموسم الذي شهد تربعه علي انديه العالم و حقق فيها سلسله مذهله من الانتصارات المتتاليه كما لم ينتظر الرئيس مده طويله حتي يضحي بالمدرب الايطالي كارلو أنشيلوتي و يعين بدل عنه ابن النادي و احد انجح المدربين الاسبان رافائيل بنيتز  لكن من الواضح ان هذا القرار لم يكن كافياً لارضاء الجماهير الغاضبه .

لو تمعنا قليلا لوجدنا ان هناك بعد اخر لسوق ريال مدريد في السنوات الاخيره و بالتحديد منذ رجوع الرئيس فلورنتينو بيريز و تولي مورينهو لتدريب الريال في بدايه هذا العقد ، و هي فكره انه لا يوجد اسم اكبر من النادي و لا يحق للاعبين التدخل في الشؤون الاداريه و الفنيه .

ما نشاهده من اخبار هذه الايام ليست الا حرب تكسير عظام بين الاداره ممثله بالرئيس و بين قاده الفريق و رموزه  الذين يرون ان الفريق لا يمكن ان يمضي بدونهم ، و ابرز مثال هو اوزيل و طلباته ثم دي ماريا و طلبه لزياده في الراتب  و لاشك فان راموس  بات في الدائره ذاتها.

 و هذا ما اغضب بعض جماهير الفريق التي تري طلبات لاعبيها معقوله ، لكن مساله المبدا و الفلسفه التي باتت الاداره تتعامل معها يوضح اسباب الرفض بل و الاستفاده قدر الامكان من خروج بعض اللاعبين باسعار مربحه .

اما تصريحات كاسياس الاخيره يبدو انها اغضبت الاداره ففريق مثل ريال مدريد يريد دائما ان يمثله الافضل ، و لا يعد التعاقد مع دي خيا الا سيراً في هذا الركب و علاج لمشكله باتت ظاهره للعيان في فريق مثل ريال مدريد و يبدو ان الموسم السيئ يحتاج الي تضحيه اكبر من راس المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي .

كما اسلفنا انها اصبحت حرب اعلاميه  فالصحافه المسانده لكاسياس تحاول ان تخرج الاداره بمظهر سلبي و انها تريد اخراجه من الباب الضيق  ، و اداره ريال مدريد لن تسمح لكاسياس باستغلال مشاعر الجمهور ضدها و ضد فكره انتداب دي خيا .

الحل الامثل لجميع الاطراف يبدو صعب التطبيق و هو  ان يستمر كاسياس لمده موسم اخير يتناوب فيه مع دي خيا الذود عن مرمي ريال مدريد  و يحقق فيه الفريق احدي البطولات الكبيره لتكون نهايه جميله لقصه ايكر كاسياس و ريال مدريد  .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا