برعاية

أبرز اللاعبين المتاحين مجاناً في فترة الإنتقالات الصيفية‎

أبرز اللاعبين المتاحين مجاناً في فترة الإنتقالات الصيفية‎

** هذا المقال مقدم من فريق ابداع 360، وهو فريق من الكتاب المميزين الناشطين في شبكات التواصل الاجتماعي، من غير العاملين بشكل دائم في المجال، حيث وجدوا في هذا الفريق مظله تخرج افضل ما لديهم لينشروا افكارهم ويفيدوا الجمهور العربي.

بعد نجاح فريق يوفنتوس بحسم صفقه سامي خضيرة المجانيه  وكان قد سبقه ليفربول بتعاقده مع جيمس ميلنر نستعرض معكم في هذا التقرير ابرز اللاعبين المتاحين مجاناً في سوق الأنتقالات هذا :

1-    اندريه ايو " مرسيليا "25  عام : ( المنتقل بالامس لسوانزي سيتي)  الدولي الغاني وافضل لاعب افريقي في الدوري الفرنسي و هداف امم افريقيا الاخيره لهذا العام اعلنها سابقاً انه يريد اللعب في الدوري الانكليزي قد يكون الارسنال المشارك في دوري الأبطال الاقرب لضم اللاعب لكنه سيكون بمنافسه مع ليفربول و توتنهام .

2- يفين كونوبليانكا " دنيبرو"26   عام : الجناح الدولي الاوكراني ووصيف بطل الدوري الأوروبي تتصارع عده انديه لضمه من ابرزها ليفربول و توتنهام و ستوك سيتي و بوروسيا مونشغلادباخ .

3- بيير اندريه جينياك " مرسيليا "29 عام : ثاني هدافي الدوري الفرنسي يبدو انه لن يغير الاجواء كثيراً فنادي ليون مهتم بضم اللاعب بالاضافه لانديه ليفربول – لاتسيو - فيورينتينا –  انتر ميلانو- غلطه سراي .

4-   نايجل دي يونغ " ميلان " : حتي لحظه كتاب هذا التقرير لم تنجح المفاوضات بين اللاعب و ناديه لتجديد العقد قد ينتقل لمانشستر يونايتد او غلطه سراي .30 عام

6-   غلين جونسون " ليفربول "31  عام : الظهير الايمن الانكليزي قد يفضل البقاء داخل اجواء البريمر ليغ .

7-    نيتو " فيورنتينا " 25 عام : الحارس المنضم حديثاً لقائمه المنتخب البرازيلي سيكون محط انظار الانديه الايطاليه يوفنتوس و انتر ميلان و روما و قد يدخل ليفربول في السباق للحصول علي توقيع الحارس المتميز هذا الموسم.

8-    سيرخيو روميرو " سامبدوريا " 28 عام : الحارس الارجنتيني يبدو في طريقه الي روما او انتر ميلان والاقرب النيراتزوري نظراً لوجود اصدقاء مقربين له بالفريق مثل بالاسيو وايكاردي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا