برعاية

الهريفي يرفض تكريم كحيلان.. ويؤكد : كفى (تطبيلاً) !

الهريفي يرفض تكريم كحيلان.. ويؤكد : كفى (تطبيلاً) !

انتقد نجم النصر السابق فهد الهريفي التكريم الذي تلقاه بالامس الامير فيصل بن تركي رئيس نادى النصر، وذلك بدعوه عدد من اعضاء هيئه اعضاء الشرف تحت رعايه الامير تركي بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود رئيس هيئه اعضاء الشرف، مؤكداً ان عمل الاداره النصراويه في الفتره الماضيه به سلبيات كثيره، رغم تحقيق فريق النصر لبطوله الدوري لعامين متتاليين.

وقال الهريفي في تغريدات متتاليه عبر حسابه الشخصي علي موقع تويتر :" يا ناس اصحوا هذا النصر، هذا فارس نجد والعالمي، ايش حفلات وتكريم كفايه تطبيل ونفخ زايد ..! بيض الله وجهه في بعض ما عمل لكن هناك حب للمدح وتغطيه للاخطاء بشكل فظيع في ست سنوات 3 بطولات .! ".

واضاف :" اجل اللي جاب ٩ و٨ وش يسوون لهم، النصر اسوء من العام مستوي ونتائج فماذا تتوقعون للمستقبل، المدح وتغطيه الاخطاء ترجعنا للخلف ! وخير دليل ما حصل هذا الموسم استرجعوا ملف المدربين وملف الاجانب وملف الاستثمار الديون تتراكم وانتم تطبلون ".

ويري النجم النصراوي ان هناك الكثير من "المطبلين" لعمل الاداره، واوضح :" من سنين الكل يطبل ويقول نملك فريقين ولدينا احتياط في كل خانه .! وعندما لعبنا امام الوحده كدنا نخرج بفريقنا الثاني، اين احتياط الاظهره اين قلب الدفاع اين المهاجم الخطير .! اما الاجانب فانتم تعرفون .. اتيني بمدرب عطلان واردفناه بمدرب مطرود، لا نريد عمل الحظ في ظل فرق ضعيفه وعندما حظرنا في البطوله الاقوي حظرت الاعذار وطلعنا من الدور الاول .! ".

وواصل الهريفي تغريداته الغاضبه :" اذا شفت العمل والنتائج تضعف فعلم ان الحظ لن يستمر لذلك نريد حظ فيصل مع عمل صادق ومخلص، اعترف ان قدر الامير فيصل هو من جلب الثلاث بطولات ولكن من يتكلم ويجير عمل الفئات السنيه للامير فيصل فهو مطبل كبير، لا تنسوا رجالات النصر الداعمين للفئات السنيه الذين لم يبخلوا حتي عن الفريق الاول مالياً..! لولا الله ثم هم ( فقط ) ما تحققت بطولاتها يا ناس هناك رجال كثر يدعمون الكيان ماديا ولا يحبون الظهور ".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا