برعاية

خرجة لـ'البطولة': الآن جاء دور اللاعبين

خرجة لـ'البطولة': الآن جاء دور اللاعبين

حاوره: ي.الشافعي – ع.الداودي (البطوله – اكادير)

عبّر القائد حسين خرجه عن سعادته بالعوده الي المنتخب الوطني والمشاركه في الاختبار الاول من التصفيات المؤهله الي كاس أمم أفريقيا 2017 امام ليبيا، كما تحدث عن الموهبه حكيم مستور في حوار خاص مع موقع البطوله.

ما هو انطباعك بعد عودتك الي المنتخب؟

احاسيسي دائماً ايجابيه جداً وانا سعيد بالعوده الي المنتخب الوطني. وجدت اجواء جميله هنا مع مدرب كنت اعرفه منذ فتره طويله في المنتخب. هناك لاعبون جدد واخرون اعرفهم مُسبقاً. نحن سعداء والمعنويات مرتفعه. نستعد جيداً لهذه المباراه والظروف مثاليه ومناسبه للتحضير لملاقاه ليبيا. كنّا مُستبعدين من تصفيات كاس افريقيا لكننا الان حظينا بالفرصه. الجامعه قامت بعملها والان جاء دور اللاعبين للتاهل الي النهائيات ان شاء الله.

ماذا يمكنك ان تقول عن الموهبه حكيم مستور؟

انه فتي صغير امامه مستقبل كبير ان شاء الله. الان لا يجب وضعه تحت الضغط. لديه 17 سنه ولا يجب ان نعتقد انه يستطيع تغيير صوره المنتخب بدءً من الغد و يحل جميع المباريات. بل علي العكس، علينا الاهتمام به وبمحيطه ووضعه في ظروف افضل ومُريحه. الجميع يعرف موهبته من مواقع التواصل الاجتماعي و علي الانترنت. كما قلت، انه صغير جداً ولم يبدا بعد مشواره الاحترافي. سيكون علي اللاعبين احاطته جيداً... علي الاقل في المنتخب. اما في ميلان، هناك عدد من الاشخاص يهتمون به. لديه كل الامكانيات واعتقد انه قادر علي رفع الرايه الوطنيه وقياده المنتخب في المستقبل ان شاء الله.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا