برعاية

البرتغال تُقصي نيوزيلندا والبرازيل تنجو بركلات الجزاء من أوروجواي بمونديال الشباب

البرتغال تُقصي نيوزيلندا والبرازيل تنجو بركلات الجزاء من أوروجواي بمونديال الشباب

اُقيمت باقي مباريات دور السته عشر بعد اربع مباريات بالامس صعد من خلالها منتخبات السنغال ومالي وامريكا وصربيا، لعب اليوم كلا من ( البرازيل -اوروجواي) و( المانيا-نيجيريا ) ( البرتغال -نيوزيلندا ) و( النمسا - اوزبكستان ).

نجح المنتخب البرازيلي في الصعود لدور الثمانيه بصعوبه جداً بعد الفوز علي المنتخب الاوروجوياني بركلات الجزاء بعد التعادل السلبي بين المنتخبين في الوقت الاصلي والاضافي حتي وصلت مرحله ركلات الجزاء واخطاء نجم الفريق الازرق والاسود رودريجو امارال في اخر ركله ليصعد بالسيليساو لدور الثمانيه.

 اكملت البرتغال مشوارها الناجح بالبطوله بالفوز علي منتخب نيوزيلندا صاحب الارض والجمهور بنتيجه هدفين مقابل هدف للكيويز، افتتح رافاييل جوزو لاعب بنفيكا النتيجه للبرتغال في الشوط الاول وعادل ستيوارت هولستسون النتيجه لاصحاب الارض قبل ان يخطف الفوز جيلسون مارتينز لابناء لشبونه قبل المباراه بثلاث دقائق فقط لتواجه البرتغال في دور الثمانيه المنتخب البرازيلي في مواجهه قويه.

المنتخب الاوزبكي هو مفاجاه البطوله الحقيقيه حتي الان خاصه بعد صعوده القيصري مع منتخب ألمانيا في المجموعه الثامنه ثم الفوز اليوم علي منتخب النمسا القوي دفاعياً بهدفين نظيفين في مباراه مثيره.

يُدين المنتخب الاوزبكي لنجم الفريق دوستونبيك خامداموف لاعب  نادي بونيديكور الاوزبكي بالفوز اليوم فقد سجل هدفي اللقاء في 10 دقائق من الدقيقه 47 للدقيقه 57 في شباك الحارس تينو كاسالي ليتاهل منتخب اوزبكستان لدور الثمانيه ليواجه المنتخب السنغالي.

( نيجيريا - المانيا )

نجحت المانيا في الفوز بصعوبه علي المنتخب النيجيري بهدف نظيف سجله ليفين اوزتانولي المُلقب باوزيل الجديد بتسديده قويه سكنت شباك الحارس ايهانلوا الذي فشل في التصدي لها في الدقيقه 17.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا